خدمات الشركات

تعتبر الاتصالات الدافع الرئيسي لأي شركة. لذا، سواء كنت تسعى إلى التواصل مع العالم من حولك أو توحيد الموظّفين في شركتك، فالحلّ يكمن بالاتصال الفعّال والناجح.


ألفا للشركات Alfa Business الحلّ الذي تمّ تطويره للمحترفين، ولتلبية احتياجات شركتك في مجال الاتصالات على كل المستويات.

عند اختيار هذه الخدمة، ستستفيد من:

• تعريفات مخفضة على شبكة الاتصال الخاصة
• 60 دقيقة تخابر مجانيّ شهرياً لكلّ خطّ
• إدارة مجانيّة لرقم الشركة وفقاً للمواصفات التي تحدّدها
• تسليم مجاني للفاكسات ورسائل البريد الصوتي على موبايلك
• خدمات مجانية للشركة

تعمل ألفا للشركات (Alfa Business) كنظام تبادل داخلي على الموبايل، يسمح للمستخدمين بالاتصال ببعضهم البعض عبر طلب رقم مقسّم (داخلي) محدّد ببساطة.

تم تصميم هذا العرض المُعزّز بناء على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ووفقًا لفئات الخطوط التالية: 5-20 و21-50 و51+. وتملك كل فئة أسعاراً تفضيلية تسمح للشركات الاستفادة من خدمات Alfa Business بأسعار تنافسية (مقارنة بالتعريفات العادية).

 

لا أحد يعرف شركتك أفضل منك.

لهذا السبب تقدم لك Alfa Business ميزات مرنة تسمح لك بأن تتحكّم بالخدمات المختلفة، مما يسمح لك بجعل شبكة الاتصال الخاصة بك تتكيف مع احتياجات شركتك. يمكنك مع Alfa Business تحديد المواصفات التي تريدها لكل رقم موجود ضمن شبكتك. على سبيل المثال، يمكنك تحديد السقف الأعلى للاستهلاك أو الحدّ من المكالمات الخارجية واختيار إدراج خطوطك الثابتة في شبكة الاتصال الخاصة بك.

وضع حدّ أقصى لاستهلاكك

يتمّ إرسال تبليغ بواسطة رسالة نصيّة قصيرة SMS (مجاناً) إلى كل المستخدمين ما إن يبلغوا 50٪ من الحد الأقصى للاستهلاك. عند بلوغ الحدّ الأقصى للاستهلاك، يُبلّغ المستخدم والمسؤول أيضًا بواسطة رسالة نصيّة قصيرة SMS (بنسبة استهلاك 80 ٪ و100٪).

 

احصل مجاناً على معلومات حول الفاتورة

يُسمح للمسؤول الاطّلاع مجاناً على المعلومات الخاصّة بفاتورة Alfa Business بهدف التحقّق من الاستهلاك غير المدفوع لكلّ خطّ. وبصفتك مسؤولاً، ليس عليك سوى إرسال SMS (مجاناً) إلى 135 مع الإعداد التالي: "usg + رقم ألفا المؤلّف من 8 أرقام"*. ستتلقّى على الفور رسالة بنسبة الاستهلاك غير المسدّد وتاريخ إجراء آخر اتصال تم تحديده بالإضافة إلى التذكير بحدّ الاستهلاك الأقصى المُحدد مسبقاً.
* هذه الخدمة متوفرة فقط للمسؤول عن النظام الذي يستطيع الدخول دائما إلى لوحة التحكم للاطّلاع على قيمة الاستهلاك غير المسدّد لأي من خطوط المجموعة.

 

التحكّم بالمكالمات الصادرة

يمكنك التحكّم بالمكالمات الصادرة من خلال لائحة من الأرقام المخوّل الاتصال بها ضمن شبكتك ككل أو لخطوط معينة داخل تلك الشبكة. يمكن أيضاً تعيين إطار زمني محدّد لطلب الأرقام المخوّل الاتصال بها مثل خلال دوام العمل.

 

اجعل الخدمة متوافقة مع احتياجاتك المتغيرة

في نهاية كل شهر، يمكنك الحصول على فاتورة إلكترونية مفصّلة تشمل تفاصيل المكالمات التي أجريت من كل رقم بالإضافة إلى تكاليفها. يمكنك بالتالي الحصول على إحصاءات تشير إلى نسبة استهلاك كل رقم ويمكن استخدامها لإجراء التعديلات اللازمة المطلوبة.


 

• تطبق الحسومات الكبيرة على كل المكالمات الصادرة داخل نفس المجموعة أو خارج مجموعة VPN فضلا عن الرسائل النصيّة القصيرة SMS والخدمات.
• أنقر هنا للتحقق من التعريفات المحسنة.
• تستفيد خطوط الشركة من 60 دقيقة تخابر مجانية شهرياً.
• يمكن للشركات التي تخضع إيراداتها للضريبة على القيمة المضافة أن تسترد مبلغ الضريبة على القيمة المضافة بالكامل.
 

المستندات المطلوبة هي:

  • اتفاق اشتراك موقع من الشخص المفوّض
  • إذاعة تجارية (يجب ألا تتخطى مدّة التفويض بالتوقيع السنة الواحدة)
  • إذاعة تجارية مصدّقة
  • شهادة تسجيل شركة من وزارة المالية
  • التوطين في المصرف باسم الشركة موقّع من الشخص المفوّض ومصدّق
  • بطاقة هوية الشخص المفوّض
  • بطاقة هوية المسؤول عن المجموعة



ملاحظة: بما أنّ الشركات الأجنبية لا تملك سجلاً تجارياً أو إذاعة تجارية، يجب أن تقدم بيانا واقعيا موقعا ومصدقا من وزارة التجارة والاقتصاد بالإضافة إلى الإجراءات الأخرى.

صندوق الرسائل الصوتيّة المهنيّة
تجمع هذه الخدمة الرسائل الصوتية والفاكسات في صندوق الرسائل الخاص بك وتتيح لك الوصول إليها من جهازك الخلوي أو هاتف عادي أو عبر شبكة الإنترنت أو عبر WAP.
تتضمن هذه الخدمة:

  •  إمكانية تسجيل رسالتين للمكالمات الواردة المحلية والدولية (الكشف التلقائي).
  • خدمات البريد الإلكتروني بما في ذلك المراسلة الصوتية على موقعنا الإلكتروني وتصنيف الرسائل وفقاً لنوعها: جديدة أو عاجلة أو غير عاجلة أو قديمة.
  • خيار إرسال الرسائل التي سيتم تلقيها بشكل خاص لمنع تحويلها إلى رقم آخر أو بشكل عاجل لقراءتها كأولوية.
  • SMS تُعلمك عند الاستلام بنوع الرسالة ورقم المتلقي. وSMS تُعلمك عند تلقي فاكس (يمكن طباعتها أو إرسالها إلى رقم فاكس).
  • واجهة ويب/WAP التي تتيح لك الوصول إلى الرسالة عبر الإنترنت وإجراء عدد من المهام ذات الصلة.
  • خيار Combined Mailbox (البريد المشترك)، الذي يسمح لك بإضافة رقم اتصال على Message Box PRO (صندوق الرسائل) العائد لك. يمكن أن يكون هذا الرقم رقم ألفا أو رقم خط ثابت. سيمكنك تلقي رسائلك على أحد الرقمين اللذين اخترتهما.

تحويل المكالمات
يمكنك تحويل مكالماتك إلى رقم آخر في لبنان – سواء كان رقما ثابتا أو خلويا – أو تحويل مكالماتك إلى صندوق رسائلك (Message Box Professional).


خدمة الانتظار ومكالمات الاجتماع
يمكنك وضع مكالمتك الجارية في حالة الانتظار للرد على مكالمة أخرى أو المشاركة في مكالمات الاجتماع مع شخصين أو أكثر في آن.


CLIP
يظهر رقم المتصل بك على شاشة الموبايل قبل الرد عليه. إذا كان المتصل بك مستخدماً زميلاً لك في الشبكة، سيظهر رقمه الداخلي (توصيلته) على شاشتك.

CLIP Alert
في حال فاتتك مكالمة ما لأن جهازك الموبايل كان مقفلاً أو خارج نطاق الخدمة واخترت منع تلقي جميع المكالمات، سيتلقى المتصلون إشارة "مطفأ" وستعلمك خدمة CLIP Alert بذلك بواسطة SMS ما إن تصبح متوفراً بحيث تتضمن الرسالة رقم المتصل ووقت وتاريخ المكالمة.