Pick your Number Alfa | Lebanon's first mobile network

الخطوط الثابتة

برنامج الخط الثابت

طرق الدفع

إذا كنت من مشتركي الخطوط الثابتة، يمكنك دفع فاتورتك عبر:

  • اضغط هنا للخطوط الثابتة (بطاقتا Visa و MasterCard)
  • نقدا:
    - في أي متاجر Alfa store
    - لدى وكلائنا المعتمدين
  • عبر BoB Finance, CashUnited, (Online Money Transfer s.a.l. OMT), WHISH Money, KATSH, Libanpost, MTM, Areeba, Monty Finance , Cash Plus
  • التوطين في المصرف: يجب تقديم نموذج مصرفي رسمي مصدق من المصرف وموقع من المالك
  • جبايات (من الباب إلى الباب فقط)
  • الدفع ببطاقة مصرفية (في كل متاجر ألفا ومن دون أي كلفة إضافية)
  • الدفع بواسطة شيك مصرفي (فقط في متجر ألفا فرع بيروت أو فرع الدكوانة)

 

كيّفيّة التحقق من الرصيد

  • إضغط هنا
  • تطبيق Alfa Mobile
  • أطلب #111* وإتبع التعليمات
  • أرسل Bill إلى 114 (مجانا)
  • اتصل بـ114 (مجانا)

 

تاريخ إصدار الفاتورة والتسديد

تاريخ إصدار الفاتورة

تاريخ التسديد

الاستهلاك

8

23

من التاسع من كل شهر عند الساعة 0:00، حتى الثامن من الشهر الذي يليه عند الساعة 24:00.

15

30

من السادس عشر من كل شهر عند الساعة 0:00 حتى الخامس عشر من الشهر الذي يليه عند الساعة 24:00.

22

6

من الثالث والعشرين من كل شهر عند الساعة 0:00 حتى الثاني والعشرين من الشهر من الذي يليه عند الساعة 24:00.

25

12 (نقداً) أو 20 (جبايات)

من السادس والعشرين من كل شهر عند الساعة 0:00 حتى الخامس والعشرين من الشهر الذي يليه عند الساعة 24:00.

ملاحظة: يتم تطبيق الضرائب ورسوم الطابع المالي على جميع الخطوط الثابتة.

 

مراحل الخط الثابت

مفعّل (Active)

مفصول مؤقتًا (Barred out)

متوقف (Suspended)

ملغى (Cancelled)

 

اعتبارًا من تاريخ استحقاق الدفع + يوم واحد

اعتبارًا من تاريخ استحقاق الدفع + 10 أيام

اعتبارًا من تاريخ توقف الخط + 90 يومًا

:المكالمات الواردة
Yes


:المكالمات الصادرة
Yes

:المكالمات الواردة
Yes

:المكالمات الصادرة
No

:المكالمات الواردة
No

:المكالمات الصادرة
No

الخط ملغى


ملاحظات:
- عند إعادة تفعيل الخط بعد دفع الفاتورة، قد يتم فوترة رسوم إعادة الاتصال.
- بالنسبة لطريقة الدفع عبر جبايات، يتم تعليق الخط اعتبارًا من تاريخ الاستحقاق +مدّة يومين.