الخطوط المسبقة الدفع

خدمات الخط المسبق الدفع

معلومات حول هذه الخدمة

تتوفر خدمة Friends & Family للخطوط المسبقة الدفع التي سيحصل حاملوها على حسم بنسبة %30 على كل المكالمات، على رقمين محليين مفضلين (من الخطوط الخلوية و/أو الخطوط الأرضية)، وبكلفة 3$ فقط كل شهر.

 

كيفية استخدام الخدمة

إشترك بخدمة Friends & Family، ثم اختر رقمين مفضّلين (الخطوط الخلوية و/أو الخطوط الأرضية).

 

كيفية تفعيل الخدمة

  • اتصل بـ 1454 (مجاناً) واتبع التعليمات للاشتراك وتفعيل الخدمة.

سيُطلب منك اختيار رقمين مفضلين محليين (مجاناً).

يمكن تغيير الأرقام المختارة بكلفة دولار واحد لكل تغيير

ستصلك رسالة تأكيد التفعيل واختيار الرقم و/أو تغييره.

 

  • أرسل رسالة قصيرة:
    •  للاشتراك، أرسل: <رقم ألفا المفضل> S (من 8 أرقام) على 1043 (كلفة الخدمة).مثال:S03XXXXXX
    • للتغيير، أرسل: < الرقم المفضل الجديد، الرقم المفضل القديم> M (من 8 أرقام لكل واحد منهما) على 1043 (كلفة التغيير 1$).مثال:M03XXXXXX,70XXXXXX
    • لإضافة رقم، أرسل: < رقم ألفا المفضل> A  (من 8 أرقام) على 1043 (مجاناً).مثل:A71XXXXXX
  • ستصلك رسالة تأكيد تُعلمك بنجاح التفعيل واختيار الرقم و/أو التغيير.
  • أنقر هنا إذهب إلى هاتفي >> خدمات ألفا للخطوط المسبقة الدفع >> Friends & Family.
  • تصل بـ #111* واتبع التعليمات.

 

الكلفة

  • كلفة الاشتراك: 3$ في الشهر.
  • صلاحية الخدمة: ثلاثين يوماً (تتجدد تلقائياً ما لم يتم إلغاؤها).
  • الاختيار الأول من الأرقام المفضلة مجاني.
  • كلفة التغيير: 1$.
  • يمكن إجراء تغييرات غير محدودة للأرقام المفضلة المختارة.

 

كيفية إلغاء الاشتراك أو التفعيل:

  • اتصل بـ 1454 (مجانا).
  • أنقر هنا
  • أرسل C في رسالة قصيرة على 1043 (مجانا).
  • اتصل بـ #111* واتبع التعليمات.

 

في حال اخترت إلغاء الاشتراك بينما لا تزال ضمن فترة صلاحية خدمة Friends & Family، ستبقى الخدمة سارية المفعول حتى تاريخ تجديدها. في حال كان خطك في فترة السماح، أو لم يكن لديك رصيد كاف عند موعد التجديد، ستتجدد خدمة Friends & Family تلقائيا عند إعادة تعبئة خطك.

 

نصائح مفيدة

  • خدمة Friends & Family هي فقط للمشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع.
  • تشمل الأرقام المفضلة أي رقمين محليين (من الخطوط الخلوية و/أو الخطوط الأرضية).
  • لا يستفيد المشتركون في خدمة Friends & Family من الحسم في حال كانوا خارج لبنان.
  • إذا كان رقمك المفضل ألفا في التجوال، يمكنك الاستفادة من الحسم.
  • عند التجديد التلقائي، تبقى لائحة الأرقام المفضلة من دون تعديل.
  • على المشتركين في خدمة Invisible  دفع التعرفة الإضافية 0.25$ للاتصال الواحد، إضافة إلى الدقائق المحسومة.

للاشتراك في خدمة Friends & Family ، أنقر هنا.

معلومات حول هذه الخدمة

إستفد إلى أقصى حدّ من MB والدقائق المحليّة والرسائل القصيرة مع Alfa 4x4، الطريقة المُثلى لتبادل الرسائل والتخابر والمشاركة. وهي باقة من الخدمات المخصّصة ، مع إمكانية تحديد رقم مفضل واحد للاتصال به مجانا* في نهاية الأسبوع، كل ذلك بـ12$ فقط.

*سياسة الاستخدام العادل: مجموع المكالمات في عطلات نهاية الأسبوع 4 ساعات كلّ 30 يوماً.

يستطيع المشتركون في الخطوط المسبقة الدفع من ألفا توفير ما يصل إلى %68 كلّ 30 يوماً.

 

 

الميزات 

Alfa 4x4

 

الاشتراك الشهري

$12

الصلاحيّة

30 يوماً

الدقائق المحليّة

40

الرسائل القصيرة المحليّة

 400

باقة الإنترنت

 MB 400 

الرقم المفضل

4 ساعات/ 30 يوماً (*سياسة الاستخدام العادل)

التعرفة الإضافية

 

من 8:00 صباحاً حتى 10:00 ليلاً

من 10:00 ليلاً حتى 12:00 منتصف الليل

من 12:00 منتصف الليل حتى 8:00 صباحاً

الداتا

$0.2/MB

الدقائق المحلية

$0.25 / دقيقة

$0.2 / دقيقة

$0.15 / دقيقة

الرسائل القصيرة المحليّة

$0.05 / رسالة قصيرة

$0.04 / رسالة قصيرة

$0.03 / رسالة قصيرة

للاطلاع على تعرفات المكالمات الدوليّة، إضغط هنا.

 

الرقم المفضل

بإمكانك كمشترك في Alfa 4x4 إجراء مكالمات مجانية* في نهاية الأسبوع على رقم (Alfa, Touch, or Ogero) مفضّل واحد.

*سياسة الاستخدام العادل: مجموع المكالمات في عطلات نهاية الأسبوع 4 ساعات كلّ 30 يوماً.

ملاحظة:

  • تُتحسم كلفة المكالمات التي تتخطى فترة الأربع ساعات من رصيدك في حال كان كان كافياً، أو تُسعَّر وفقاً للتعرفات الإضافية المذكورة أعلاه.
  • المدة الأقصى لإجراء مكالمة هي 60 دقيقة، بعد ذلك يتم قطع الاتصال.
  • لا يمكن تغيير الرقم المفضّل إلا مرة واحدة خلال مدة الباقة التي اشتركت فيها.

 

لاختيار رقمك المفضل:

  • اتصل بـ 1454.
  • أنقر هنا.
  • اتصل بـ #111* واتبع التعليمات.
  •  أرسل رسالة قصيرة تتضمن S<الرقم المفضل> على الرقم 1043 (مجاناً).
  • للتحقق من رقم (Alfa, Touch, or Ogero) المفضل، أرسل “L” على الرقم 1043 (مجاناً).

 

كيفية الاشتراك

  • اتصل بـ 1454
  • اشترك أو ألغِ اشتراكك عبر الإنترنت
  • اتصل بـ #111* واتبع التعليمات
  • أرسل رسالة قصيرة (مجانا) تتضمن <A4> على 1050
  • حمّل تطبيق ألفا لإدارة خدمات خطك

 

كيفية التحقق من الرصيد:

• عبر تطبيق Alfa Mobile 
• عبر موقع ألفا الإلكتروني
• اطلب #111* واتبع التعليمات
• إضغط *11#

 

معلومات هامة

  • إن خدمة Alfa 4x4 متوفرة فقط لأصحاب الخطوط المسبقة الدفع من ألفا مع إمكانية تجديدها كل ثلاثين يوماً.
  • تُجدّد خدمة  Alfa 4x4 في حال كان الرصيد المتوفر كافياً.
  • صلاحية Alfa 4x4 هي ثلاثون يوما تبدأ من يوم الاشتراك وتختلف عن صلاحية الخطوط المسبقة الدفع من ألفا.
  • تُلغى أي خدمات لم يتم إستخدامها، مباشرة عند التجديد.
  • لا تتوافق خدمة Friends&Family مع خدمة Alfa 4x4
  • لن يتمكن أي منتج / خدمة أخرى تمنح أقل من 500 MB من الاستفادة من شبكة LTE. على سبيل المثال: Uchat ، WhatsApp ، 4x4
  • تحقَّق من استهلاكك Alfa 4x4

معلومات حول هذه الخدمة

الموسيقى التي تحب في أي وقت وفي أي مكان!  تقدّم ألفا بالتعاون مع Anghami باقتين خاصتين بالموسيقى، حتى تتمكن من الاستماع إلى ما تفضّله منها وإرسالها وتحميلها بمعدل بيانات أقل.

الميزات

 

 Alfa Anghami $1 

Alfa Anghami $3.99

السعر

$1

$3.99

MB

150 MB

750 MB

MB إضافية

$0.10/MB

$0.08/MB

الميزات

- الاستماع إلى ملايين الأغاني

- تحميل غير محدود

- تشغيل غير محدود

- الاستماع من دون إنترنت

- الاستماع إلى ملايين الأغاني 

- تحميل ما يصل إلى 20 أغنية

- 5 ساعات تشغيل

- استماع من دون إنترنت

 

 

كيفية الاشتراك

  • اشتراك / إلغاء اشتراك / التعديل عبر الإنترنت
  • اتصل مجانا بـ 1454.
  • أرسل رسالة قصيرة (مجانا) الى 1050 تتضمن A1 لـ  Alfa Anghami $1 و A2 لـ Alfa Anghami $3.99

 

كيفية التحقق من الرصيد:

• عبر تطبيق Alfa Mobile 
• عبر موقع ألفا الإلكتروني
• اطلب #111* واتبع التعليمات
• إضغط *11#

 

معلومات هامة

  • سيتم تجديد  Alfa Anghami تلقائيا كل ثلاثين يوماً.
  • لا يمكن استخدام MB المخصصة لـ Alfa Anghami  إلا في هذا التطبيق. 
  • بإمكانك تغيير الباقة في أي وقت، ويجري تفعيلها اعتبارا من تاريخ التجديد.
  • حمّل التطبيق مجاناً من المتجر المختص عبر الإنترنت anghami.com/getapp
  • عند الدخول لأول مرة،  أطفئ الواي فاي وسجل دخولك باستخدام شبكة ألفا لتفعيل الباقة.
  • لا يمكن تشغيل Alfa Anghami  على أجهزة BlackBerry. بلاكبيري,
  • تحقَّق من استهلاكك عبر الإنترنت. 

معلومات حول هذه الخدمة

هل تنقصك داتا أو دقائق تخابر؟ يمكنك الحصول على ميغابايت ووحدات اتصال إضافية يومياً! إستفد من 50 MB أو 20 دقيقة ب 1$ فقط حتى منتصف ليل اليوم التالي.

 

كيفية الإشتراك

 

كيفية التحقق من رصيد  الـ Freebies:

 

 

 

معلومات حول هذه الخدمة

هذه الخدمة حصرية لكل مشتركي 17.5$ U-Chat

بإمكان طلاب الجامعات الاستفادة من 40 رسالة قصيرة (SMS) و40 MB مجانية يوميا.

هذا العرض صالح من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

كيفية الاشتراك

  • قم بزيارة متجر ألفا وأبرز بطاقة هويتك وبطاقة الجامعة كدليل على أهليتك.
  • اتصل بـ 1069 من داخل الحرم الجامعي الخاص بك للاشتراك من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

نصائح مفيدة

  • لا يستفيد من هذه الخدمة إلا الطلاب الجامعيون المشتركون في U-Chat $17.5.
  • لا رسوم اشتراك مطلوبة. لا يتم تجميع الرسائل القصيرة وMB في عرض University Offer ، وتالياً تُلغى في حال عدم استهلاكها قبل منتصف الليل.
  • أي مشترك يرسل رسالة قصيرة أو يستخدم الإنترنت على جهازه الذكي خارج الإطار الزمني المحدد مسبقا للعرض، سيتم تحميله الكلفة وفقا للتعرفة العادية لعرض U-Chat $17.5.
  • تحقق من لائحة الجامعات.
  • للتحقق من الرسائل القصيرة وMB المتبقية لديك، يمكنك إما:

اطلب #111* واتباع التعليمات أو انقر هنا

يمكنك الأن إهداء محبيك ما هم بحاجة إليه من خدمات ألفا!


اختر واحدة او اكثر من الخدمات التالية:

الخدمة التكلفة* صلاحية الخدمة SMS إلى 1050

Mobile Internet 500MB

$10

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI500

Mobile Internet 1.5GB

$17

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI1.5

Mobile Internet 5GB

$23

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI5

Mobile Internet 10GB

$30

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI10

Mobile Internet 20GB

$45

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI20

Mobile Internet 25GB

$56

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI25

Mobile Internet 30GB

$67

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI30

Mobile Internet 40GB

$80

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI40

Mobile Internet 50GB

$100

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI50

Mobile Internet 70GB

$112

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI70

Mobile Internet 100GB

$130

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI100

Mobile Internet 200GB

$230

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MI200

Alfa 4x4

$12

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>A4

Alfa 5x5

$5

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>ND5

Alfa Anghami $1

$1

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>A1

Alfa Anghami $3.99

$3.99

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>A2

Alfa Booster MBs

$1

حتى منتصف ليل اليوم التالي

<أرقام ألفا الثمانية>D1

Alfa Booster Minutes

$1

حتى منتصف ليل اليوم التالي

<أرقام ألفا الثمانية>M1

MBB 500 MB

$10

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB500

MBB 1.5 GB

$17

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB1.5

MBB 5 GB

$23

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB5

MBB 10 GB

$30

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB10

MBB 20 GB

$45

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB20

MBB 25 GB

$56

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB25

MBB 30 GB

$67

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB30

MBB 40 GB

$80

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB40

MBB 50 GB

$100

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB50

MBB 70 GB

$112

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB70

MBB 100 GB

$130

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB100

MBB 200 GB

$230

30 يوم

<أرقام ألفا الثمانية>MBB200

Weekly Data Bundle 500 MB

$5

7 أيام

<أرقام ألفا الثمانية>WDB500

Weekly Data Bundle 1.5 GB

$7

7 أيام

<أرقام ألفا الثمانية>WDB1.5

Weekly Data Bundle 5GB

$15

7 أيام

<أرقام ألفا الثمانية>WDB5

The Weekender

$4

يومَيْن

<أرقام ألفا الثمانية>TW

*غير شاملة الضريبة على القيمة المضافة*


طريقة الإهداء


• على الرقم المتلقي أن يكون ألفا
• اختر أي خدمة وتأكد من أن لديك رصيدًا كافيًا لتغطية كلفة الخدمة
• بإمكانك إهداء الخدمة عبر إحدى الطرق التالية:

  • إرسل رسالة إلى 1050 تتضمن
    مثلاً: XXXXXXXXMI1.5
  • أطلب *111# وإتبع الخطوات

     

معلومات هامة

  • يمكنك فقط إهداء الخدمة في حال كانت الخدمة متوافقة مع خط المتلقي والخدمات المفعّلة على خطه
  • يتمّ إبلاغ المتلقي عبر رسالة نصّية عند تلَقيه الخدمة
  • إن تكلفة الخدمة المهداة سيتمّ خصمها من رصيدك على الفور
  • سيتمّ حذف البيانات المتبقية في نهاية فترة صلاحية الخدمة


 

 

 

 

 

 

التعريف

كل أسبوع، تقدم ألفا لمشتركيها عرض لعطلة نهاية الأسبوع بكلفة 4$ فقط. إشترك بهذه الخدمة نهار الجمعة قبل منتصف الليل واستفد منها خلال السبت والأحد.

 

عرض ليومي 15 و 16 أيلول (الإشتراك في يوم الجمعة ، 14 أيلول)

**1.5GB - 40 Minutes – Invisible* or Clirsoclir
$4 (غير شامل القيمة على الضريبة المضافة)


إشترك الآن! أرسل TW إلى 1050 أو اطلب #111* واتبع التعليمات.


* سوف تتفعل خدمة الـ Invisible عند الإشتراك من خط مسبق الدفع.
إضغط هنا للمزيد من التفاصيل حول خدمة Invisible

** سوف تتفعل الـ Clirsoclir عند الإشتراك من خط ثابت.
إضغط هنا للمزيد من التفاصيل حول خدمة Clirsoclir


كيفية الاشتراك

عليك الإشتراك بالعرض الأسبوعي الجديد نهار الجمعة، للإستفادة منه نهار السبت والأحد.
اختر أحد خيارات الاشتراك أدناه:
* أرسل رسالة إلى 1050 تتضمن TW
* اطلب #111* واتبع التعليمات

 

معلومات هامة

* إنّ كلفة العرض تخصم تلقائياً من رصيدك عند الإشتراك به
* يمكنك الاشتراك مرّة واحدة في العرض نهار الجمعة
* إنّ هذا العرض لا يتجدّد تلقائياً

معلومات حول هذه الخدمة

يمكنك حجب رقمك مع خدمة Invisible! تتيح لك هذه الخدمة عدم إظهار رقمك على موبايل الشخص الذي تتصل به، لقاء 0.25$ فقط للإتصال الواحد.

 

كيفية استعمال هذه الخدمة

إذا أردت إخفاء رقمك عن الشخص الذي تتصل به، كل ما عليك فعله هو وضع #31# قبل طلب رقم الشخص المعني.

الكلفة هي 3 $ في الشهر (باستثناء الضريبة على القيمة المضافة).

 

كيفية الاشتراك

  • الاشتراك / إلغاء الاشتراك عبر الإنترنت.
  • اتصل مجاناً بـ 1454.
  • أطلب #111* واتبع التعليمات.
  • أرسل رسالة قصيرة SMS (مجانا) تتضمن IN على 1050.

معلومات حول هذه الخدمة

هل نفد رصيدك ؟ جرّب خدمة Ehkineh المجانية من ألفا! بإمكانك إرسال ما يصل إلى 40 رسالة قصيرة Ehkineh مجانية محددة مسبقاً تطلب فيها من مستخدمي ألفا، سواء كانوا من المشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع أو الخط الثابت، الاتصال بك لأسباب ضرورية أو عاجلة.

 

كيفية استخدام الخدمة

أكتب في رسالة قصيرة حرف  E يليه رقم ألفا المؤلف من 8 أرقام للشخص الذي ترغب في إرسال الرسالة القصيرة اليه وأرسلها مجانا على الرقم 1339. عندها ستُرسل ألفا رسالة إلى الشخص الذي تحاول الاتصال به مضمونها " Ehkineh from Alfa: Please call me back ".

 

ملاحظة: ما إن ترسل الرسالة القصيرة، حتى تصلك رسالة تأكيد،  إضافة إلى عدد الرسائل القصيرة المجانية المتبقية لديك.

 

الكلفة

مجانية

 

نصائح مفيدة

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة فقط عندما لا يكون رصيدك كافياً لإرسال رسالة قصيرة. للتحقق من تعريفات الرسالة القصيرة، أنقر هنا.

ملاحظة: لن تستطيع الاستفادة من خدمة احكيني عندما يكون خطك في فترة السماح.

Ehkineh

  • متوفّرة للمشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع فقط.
  • لا يمكنك استخدامها خارج لبنان. ومع ذلك، إذا كان الشخص الذي تحاول الاتصال به خارج البلاد ومشترك في خدمة تجوال الرسائل القصيرة، سيتمكن من تلقي رسالة Ehkineh.
  • تتجدد كل شهر. تحصل على 40 رسالة قصيرة Ehkineh مجانيّة، بينما تُلغى الرسائل القصيرة الخاصة بهذه الخدمة المتبقية من الشهر السابق.

معلومات حول هذه الخدمة

اكتشف أسهل وأبسط طريقة للوصول إلى رسائلك الصوتية! يجمع Message Box  كل رسائلك الصوتية في صندوق واحد للرسائل كي تصل إليها من:

  • رقمك: اتصل بـ 113 (تُطبّق التعريفات العادية).
  • أي خط أرضي أو رقم تابع لشركة اتصالات أخرى: اتصل بـ 03390113، أدخل رقمك الخلوي من ألفا المؤلف من 8 أرقام يليه رمز PIN الخاص بك.(تُطبّق التعريفات العادية).
  • خارج لبنان: اتصل بـ 03390113 ثم أدخل رقمك الخلوي من ألفا المؤلف من 8 أرقام يليه رقمك السري (تُطبّق التعريفات العادية).

سواء كنت في المكتب أو على الطريق أو خارج البلاد، سيردّ Message Box على مراسلاتك على مدار الساعة، حتى عندما يكون جهازك مقفلاً أو مشغولاً أو خارج نطاق التغطية.

 

كيفية الاشتراك

  • الاشتراك / إلغاء الاشتراك عبر الإنترنت.
  • اتصل مجانا بـ 1454.
  • أطلب #111*، واتبع التعليمات.
  • أرسل رسالة قصيرة (مجاناً) تتضمن MSB الى الرقم 1050.

 

كيفية الاستعمال

لتفعيل Message Box، تحتاج الى تحويل مكالماتك الى الرقم 123. إن رموز التفعيل لـ Message Box هي كالتالي:

  • خارج التغطية: ** 62 * (123) # نعم
  • مشغول: ** 67 * (123) # نعم
  • كل المكالمات: ** 21 * (123) # نعم
  • الإجابة بعد بضع رنات: ** 61 * (123) **(عدد الثواني) # نعم

إذا كنت مشتركا في خدمة Clip Alert عليك تحويل كل مكالماتك إلى 1343 بدلا من 123 لكي تعمل كلتا الخدمتين.

ميزات Message Box :

  • عدد الرسائل: 7
  • مدة الرسالة الواحدة: 40 ثانية
  • مدة صلاحية الرسالة: 7 أيام

 

فوائد جديدة:

تتيح لك خدمة Message Box  المحدثة:

  • تصميم صندوق رسائلك ما إن تدخل إليه. فتُحدّد:
    • لغتك
    • الإسم
    • رقمك السري
  • إنشاء أنواع متعددة من الرسائل:
    • كل المكالمات: تُشغّل الرسالة لكل المكالمات عندما لا يتم تفعيل أي رسالة أخرى.
    • حسب المتصل: تُشغّل الرسالة لمتصل (متصلين) محدد (محددين) من اختيارك.
    • لا إجابة: تُشغّل الرسالة عندما لا يرد المشترك على الاتصال. عند تفعيلها، تمتلك الأولوية على الرسالة الخاصة بكل المكالمات.
    • مشغول: تُشغّل الرسالة عندما يكون رقم المشترك مشغولاً. عند تفعيلها، تُبطل الرسالة الخاصة بكل المكالمات.
    • خارج ساعات العمل: تُشغّل الرسالة عندما تشير ساعات عمل المشترك الى أنه خارج المكتب. عند التفعيل، تأخذ هذه الرسالة الأولوية على الرسائل الخاصة بكل من لا إجابة ومشغول وكل المكالمات.
    • غياب: تُشغّل الرسالة عندما يكون المشترك غائبا لفترة من الزمن. لا يمكن للمتصلين أن يتركوا رسالة صوتية عند تفعيل هذه الرسالة.
  • التحكم بالبريد:
    • يمكن إختيار تلقي الإشعارات عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني أو رسائل MMS
    • تعديل لوائح التوزيع: يمكنك إنشاء و تسمية توزيعات  تتألف من أعضاء مختلفين.
    • الرد والإرسال: يمكنك الردّ على المرسل أو إرسال التسجيل الصوتي بدورك إلى  رقم آخر.

معلومات حول هذه الخدمة

هل فاتتك مكالمة ما لأن جهازك الخلوي كان مغلقاً أو خارج الخدمة؟ جرّب خدمة CLIP Alert! ما إن تصبح متوفراً حتى تصلك رسالة قصيرة تتضمن رقم المتصل ووقت المكالمة وتاريخها.

 

نصائح مفيدة

CLIP Alert أفضل وسيلة لتنظيم مكالماتك التييمكنك أيضاً تحويلها كلها بحيث يتلقى المتصلون الذين لم ترد على مكالماتهم رسالة قصيرة تفيدهم بأن خطك مغلق، في حين تتلقى إشعاراً فوريا عبر رسالة قصيرة تُظهر لك رقم المتصل ووقت المكالمة.

 

كيفية الاستعمال

إن تفعيل خدمة CLIP Alert بغاية السهولة:

لتحويل مكالماتك عندما يكون الموبايل مغلقاً أو خارج نطاق الخدمة

 اتصل بـ**62*1344# ثم نعم

لتحويل المكالمات عندما يكون خطك مشغولاً

 اتصل بـ**67*1344# ثم نعم

لتحويل كل المكالمات

 اتصل بـ**21*1344# ثم نعم

لإلغاء تحويل كل المكالمات

 اتصل بـ##21 ثم نعم

 

الكلفة

30 يوماً $1.5 / Clip Alert:

 

كيفية الاشتراك

- الاشتراك / إلغاء الاشتراك عبر الإنترنت.

- اتصل بـ  1454 مجاناً.

- أطلب #111*، واتبع التعليمات.

- أرسل رسالة قصيرة (مجاناً) تتضمن CA على الرقم 1050.

 

ملاحظة: إذا كنت تملك voicemail، حوّل المكالمات على 1343.

معلومات حول هذه الخدمة

تتيح لك ميزة مكالمة الفيديو إجراء وتلقي المكالمات المحليّة وجها لوجه مع الشخص الذي تتصل به.

إن إجراء مكالمة الفيديو بسيطة تماما كإجراء مكالمة هاتفية. كل ما عليك فعله هو طلب الرقم والضغط على رمز مكالمة فيديو.

ملاحظة: للقيام بمكالمة ناجحة في الاتجاهين، يجب أن يملك كلا الطرفين تغطية شبكة 3G أو 4G وجهازا داعم.

 

الكلفة

لا يوجد رسم اشتراك شهري لهذه الميزة ويتم تسعير المكالمات بالدقيقة.

المكالمات المحليّة: 0.4$ في الدقيقة لمشتركي خطوط ألفا المسبقة الدفع وألفا وفّر.

المكالمات الدوليّة: تطبق تعريفات البلد الذي تتصل به، أنقر هنا لمعرفة كل التعريفات.

 

نصائح مفيدة

  • يتم تفعيل / إلغاء تفعيل هذه الميزة من جهازك.
  • أثناء إجراء مكالمة فيديو، لا يمكنك استعمال ميزات خدمة الانتظار والمكالمة المتعددة الأطراف.
  • تخضع مكالمات الفيديو لتخفيضات خارج أوقات الذروة وعند استخدام خدمة Friends & Family.
  • إذا كنت مشتركا في خدمة Friends & Family وأجريت مكالمة خارج أوقات الذروة، تُطبّق التعرفة الأدنى.
  • إذا كنت مشتركا في خدمة VIP وسبق أن قمت بتفعيل رمزك، لن تتمكن من إجراء مكالمة الفيديو.

معلومات حول هذه الخدمة

تتيح لك خدمة VIP وضع لائحة بالأرقام التي يمكن أن تتصل بك على خطك الخلوي، وتلك التي تريد حظرها عن الاتصال بك لمزيد من الخصوصية. يمكنك أيضا أن تحظر المتصلين الذين سبق وأعطيتهم رمز VIP.

 

ميزات ومعلومات مفيدة

  • أضف ما يصل إلى عشرة أرقام تحت كل لائحة (مسموحة أو محظورة).
  • أضف رموز الدول للتحكم بمكالماتك من بلد معين والتحكم بالأوقات والتواريخ التي يمكن فيها لحاملي هذه الأرقام الاتصال بك.
  • تحديد المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.
  • إمنع المكالمات الصادرة من أرقام محجوبة.
  • إمنع إشعارات الرسائل القصيرة.

 

كيفية استعمالها

  • أدخل الى القسم المخصص لخدمة VIP بغية إدارة خدمة VIP والأرقام السرية للدخول، واتبع التعليمات لتحديد فترات الوقت/التاريخ لكل رقم في اللوائح.
  • يمكنك وفقا لرغبتك تحديد لوائح الأرقام بناء على المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو.
  • يمكنك في أي وقت تعديل الوقت والتاريخ للسماح أو الحظر. كل ما عليك فعله هو اختيار الرقم الذي ترغب في تعديل حالته، وستكون قادراً على إعادة ضبط الإعدادات.
  • يمكن للمشتركين في خدمة VIP منع تلقيهم المكالمات الصادرة من أرقام محجوبة، واختيار لغتهم المفضلة. يمكن إدارة هذه الخدمة أيضاً عبر الاتصال بـ 115.

 

كيفية الاشتراك

  • الاشتراك / إلغاء الاشتراك عبر الإنترنت.
  • اتصل بـ 1454.
  • أطلب #111* واتبع التعليمات.
  • أرسل رسالة قصيرة تتضمن VIP الى الرقم 1050.

معلومات حول هذه الخدمة

يمكنك بواسطة خدمة Call Waiting تلقي إشعار بورود مكالمة أخرى، مما يتيح لك وضع مكالمتك الحالية في حال الانتظار للرد على مكالمة أخرى.


الكلفة

إنها خدمة مجانيّة.


كيفية عملها

رمز التفعيل: #43*

رمز إلغاء التفعيل: #43#
 

معلومات حول هذه الخدمة

تمكنك خدمة Conference Multiparty من إجراء اتصال بين عدة أشخاص في الوقت نفسه (ما يصل إلى ٦ أشخاص بمن فيهم أنت).

الكلفة

إنها خدمة مجانية متوافرة تلقائيًّا.

عبّر عن مزاجك من خلال تطبيق Moodak من ألفا الذي يمكّنك من التّعبير عن حالة معيّنة في جملة (أو ما يعرف بالـ Status) للمتّصلين بك.
قم بتعيين الحالة التي تريد مشاركتها مع المجموعات والأفراد وسيتمكن المتصلون بك من قراءة حالتك وفقًا لذلك

قم بتحميل التطبيق واختر باقة من بين مجموعة من الباقات التي تناسبك
اشترك الآن وإحصل على أول شهر إشتراك مجاناً!

 

كيفية الإشتراك

أولاً، اشترك في الخدمة بواسطة أحد الخيارات التالية:

• أرسل رسالة إلى 1024 تتضمن:

  • MSD: للإشتراك اليومي
  • MSW: للإشتراك الأسبوعي
  • MSM: للإشتراك الشهري
  • MSV: لإشتراك الVIP

إضغط على #111* واتبع الخطوات

ثانياً عليك تحميل التطبيق من خلال AppStore أو PlayStore والإستمتاع بالخدمة.

ملاحظة: يمكنك أيضاً الإشتراك بالخدمة من خلال تطبيق Moodak عند تحميله.

 

التعرفة

عدد تعديل الحالات بالدورة تاريخ الصلاحية الكلفة الباقة

2

يوم

$0.1

Moodak اليومي

10

7 أيام

$0.5

Moodak الأسبوعي

30

30 يوم

$1.5

Moodak الشهري

غير محدود

30 يوم

$3

Moodakالشهري VIP

 

معلومات هامة

  • اللغة العربية متوفرة
  • إنّ هذه الخدمة غير متوفّرة خلال التجوال والمكالمات الدولية
  • إنّ هذه الخدمة غير متطابقة مع خدمة الـ CASH IN والـVIP
  • إنّ هذه الخدمة تتجدّد تلقائياً عند موعد تجديدها كما وعند إنتهاء الإشتراك الشهري المجّاني


 

Call Me Back
 

 خدمة Call Me Back  تتيح للمشتركين إجراء مكالمة لم يتم الرد عليها (missed call) * عندما لا يكون لديهم أموال كافية في رصيد حساباتهم لإجراء مكالمة أو إرسال رسالة قصيرة. 



Missed calls 5* كحد أقصى


هذه الخدمة مجانيّة ومفعّلة تلقائياً على جميع الخطوط المسبقة الدفع؛ لإلغائها أو للإشتراك بها من جديد، عليك طلب #111* من جهازك وإتباع الخطوات أو الضغط هنا


ملاحظة: لا يمكن الإستفادة من هذه الخدمة خلال فترة السماح
 

معلومات حول هذه الخدمة

تتوفر خدمة  Mobile Internet  بتقنية 4G LTE في باقات بيانات مختلفة ومحدثة!

للاستفادة من شبكة 4G LTE تأكد من توافق جهازك مع هذه التقنية، ومن تبديل بطاقة SIM الحالية بأخرى قابِلة لتقنية الـ4G.

تحقق من الأجهزة المتوافقة

لتبديل شريحتك أو بطاقة SIM الخاصة بك، توجه إلى أقرب Alfa Store.

 

كيفية الاشتراك

  • الاشتراك أو إلغاء الاشتراك أو التغيير أو التجديد عبر الإنترنت.
  • اتصل بـ 1454.
  • أطلب #111*، واتبع التعليمات.
  • بواسطة الرسائل القصيرة:
    • للاشتراك، أرسل <باقة>MI الى الرقم 1050، على سبيل المثال MI1.5
    • لتغيير باقتك الحالية (المفعلة عند تاريخ تجديد الخدمة)، أرسل <باقة> MMI الى الرقم 1050، على سبيل المثال MMI1.5.
    • للتجديد الفوري لباقتك الحالية ما إن ينفد رصيدك من الميغابايت، أرسل RMI الى الرقم 1050.
    • للتجديد الفوري لباقة أخرى ما إن ينفد رصيدك من الميغابايت، أرسل <باقة>RMI الى الرقم 1050، على سبيل المثال RMI1.5.

 

خريطة تغطية الـ 4G

عند الاشتراك، سيتم تلقائيا إرسال "إعدادات الإنترنت على الجهاز الذكي" إلى جهازك. كل ما عليك القيام به هو:

  • تعريف وحفظ الإعدادات.
  • إعادة تشغيل جهازك.

في حال اخترت إلغاء الاشتراك في خجمة Mobile Internet بينما لا تزال هذه الخدمة في فترة الصلاحية، ستبقى فعالة حتى تاريخ تجديدها المفترض.

إذا اخترت تغيير اشتراكك في باقة الداتا، يصبح الاشتراك الجديد فعالا عند تاريخ التجديد.

 

التعرفة

باقة الداتا

السعر

كلفة MB الإضافية

500 MB

$10

$0.1 / MB

1.5 GB

$17

$0.08 / MB

5 GB

$23

$0.07 / MB

10 GB

$30

$0.07 / MB

20 GB

$59

$0.06 / MB

25 GB

$56

$0.06 / MB

30 GB

$79

$0.05/MB

40 GB

$99

$0.05/MB

50 GB

$100

$0.05/MB

70 GB

$112

$0.05/MB

100 GB $149

$0.04/MB

200 GB $298 $0.04/MB

معلومات هامة

  • سيتم تلقائيا تجديد الاشتراك كل ثلاثين يوماً. إذا لم يكن لديك رصيد كاف ورقمك في فترة السماح (اليوم السادس)، سيتم تلقائياً إلغاء اشتراكك في الخدمة.
  • إذا نفد رصيدك من MBs قبل انتهاء اشتراكك، يمكنك الاستمرار بتصفح شبكة الإنترنت عبر استخدام MB إضافية، على أن يتم حسمها من رصيدك.
  • عندما ينتهي اشتراكك، يتم إلغاء الرصيد المتبقي من MB.
  • تحقّق من استهلاكك MB عبر الإنترنت.

 

Usage Simulator

معلومات حول هذه الخدمة

مجموعة جديدة واسعة من عروض BlackBerry متوفرة لمشتركي خطوط ألفا المسبقة الدفع ولخطوط ألفا waffer:

  • BlackBerry Social تمكّنك هذه الخدمة، بـ47 MB في الأسبوع حدّا أقصى، من الدخول إلى تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي، مثل Facebook  وTwitter و (BlackBerry Messenger (BBM وWhatsapp، إضافة الى مشاهدة الفيديو.
  • BlackBerry Complete تمكّنك هذه الخدمة، بـ47 MB في الأسبوع حدّا أقصى، من تعريف حساب بريد إلكتروني خارجي وتصفّح شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الرسائل الفورية، مثل Facebook  وTwitter و (BlackBerry Messenger (BBM و Windows Live Messenger و Yahoo Messenger, إضافة الى مشاهدة الفيديو.
  • BlackBerry Prime تمكّنك هذه الخدمة بـ175 MB في الأسبوع لخطوط ألفا المسبقة الدفع، و170 MB في الأسبوع لخطوط ألفا waffer، من تعريف ما يصل إلى عشرة حسابات بريد إلكتروني خارجية، وتصفّح شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الرسائل الفورية، مثل Facebook  وTwitter و (BlackBerry Messenger (BBM و Windows Live Messengerو Yahoo Messengerإضافة الى مشاهدة الفيديو.
  • BlackBerry Prime+  تمكّنك هذه الخدمة، بـ358 MB في الأسبوع حدّا أقصى، من تعريف عشرة حسابات بريد إلكتروني خارجي وتصفّح شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الرسائل الفورية، مثل Facebook  وTwitter و (BlackBerry Messenger (BBM و Windows Live Messenger و Yahoo Messenger إضافة الى مشاهدة الفيديو.

 

التعرفة

خطوط ألفا المسبقة الدفع السعر / الأسبوع MB MB إضافية

BlackBerry Social

$1.90

47 MB

$0.08 / MB

BlackBerry Complete

$2.80

47 MB

$0.08 / MB

BlackBerry Prime

$5.60

175 MB

$0.08 / MB

BlackBerry Prime+

$9

358 MB

$0.07 / MB

خطوط ألفا السعر / الأسبوع MB MB إضافية

BlackBerry Social

$1.90

47 MB

$0.08 / MB

BlackBerry Complete

$2.80

47 MB

$0.08 / MB

BlackBerry Prime

$4.20

170 MB

$0.08 / MB


لا تتوافق أجهزة BlackBerry® 10  الذكية مع باقات BlackBerry الحالية. بدلاً من ذلك يتوجب عليك الاشتراك في خدمة الـ Mobile Internet.

 

كيفية الاشتراك / إلغاء الاشتراك

  • اتصل بـ #111* واتبع التعليمات.
  • اتصل بـ 1454 (مجانا).
  • أنقر هنا.
  • بواسطة الرسالة القصيرة  الى 1043
  • للتفعيل، أرسل <اسم العرض>BA* على سبيل المثال، BA* social
  • لإلغاء التفعيل، أرسل BD
  • للتعديل، أرسل <اسم العرض الجديد> BM*.

سيتم إرسال رسالة تأكيد عند تفعيل / إلغاء الخدمة.

 

كيفية تعريف بريدك الإلكتروني

الخيار1: تعريف حساب بريدك الإلكتروني عبر استعمال جهازك

الخطوة 1: تأكد من أن جهازك الذكيBlackBerry  متصل بالشبكة.

الخطوة 2: إذهب إلى وضعية الإعداد.

الخطوة 3: أنقر على معالج الإعداد (Setup Wizard).

الخطوة 4: أنقر على إعداد البريد الإلكتروني.

الخطوة 5: في معالج الإعداد على شاشة إعداد البريد الإلكتروني، اختر "أرغب بإنشاء أو إضافة عنوان بريد إلكتروني" واتبع المعالج لكي تفتح الموقع الإلكتروني لإعداد البريد الإلكتروني على جهازك.

الخطوة 6: ما إن توافق على الشروط والأحكام القانونية، أنقر نعم ومن بعدها موافق.

 

إضافة أو إنشاء عنوان بريد إلكتروني شخصي أو للعمل

الخطوة 7: من أجل ربط عنوان بريد إلكتروني حالي يعمل على جهازك BlackBerry ، أدخل معلومات البريد الإلكتروني، أنقر التالي، ثم موافق.

الخطوة 8: لإنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد لجهازك، أنقر إنشاء عنوان بريد إلكتروني على BlackBerry. أدخل عنوان البريد إلكتروني المطلوب إضافة إلى كلمة المرور. تأكد من أي معلومات إضافية وانقر موافق.

الخطوة 9: للمزيد عن إعداد عناوين البريد الإلكتروني أو استعمال الموقع الإلكتروني لإعداد البريد الإلكتروني، أنقر مساعدة.

الخطوة 10: للخروج من الموقع الإلكتروني لإعداد البريد الإلكتروني، أنقر مفتاح [القائمة] واختر إغلاق.

 

الخيار 2: إعداد حساب بريدك الإلكتروني عبر استخدام الكمبيوتر

الخطوة 1:  سجّل  هاتفك BlackBerry عبر الشبكة اللاسلكية. انتقل إلى مزود الخدمة اللاسلكية خدمة الإنترنت BlackBerry من صفحة الحساب ألفا www.alfa.blackberry.com

الخطوة 2: أنقر إنشاء إعداد حساب جديد.

الخطوة 3: إقرأ بعناية الشروط والأحكام القانونية ، اختر نعم يليها موافق.

الخطوة 4: أدخل رمز PIN  الخاص بك والهويّة الدولية للأجهزة المتنقلة IMEI لجهازك BlackBerry، ثم أنقر تابع.

الخطوة 5: أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم أنقر التالي.

الخطوة 6: أصبح حساب خدمة الإنترنت على BlackBerry من ألفا جاهزاً. يمكنك أن تبدأ بإضافة حسابات البريد الإلكتروني أو أن تنشئ عنوان بريد إلكتروني  لـ BlackBerry (user@alfa.blackberry.com).

 

نصائح مفيدلا تتوفر خدمة BlackBerry خلال فترة السماح

عليك إعادة تعبئة خطك خلال الأيام الخمسة الأولى  لفترة السماح وإلا سيتم إلغاء اشتراكك في خدمة BlackBerry

ستُلغى الخدمة في حال لم يكن لديك رصيد كافٍ عند تاريخ التجديد، وعليك اعادة تفعيل الإشتراك فيها ما إن تقوم بإعادة تعبئة خطك.

 تحقق من استهلاكك الميغابايت عبر:

  • الاتصال بـ #111*.
  • تصفّح m.alfa.com.lb والذهاب إلى صفحة فاتورتي في جهاز BlackBerry.

للاشتراك في خطوط BlackBerry المسبقة الدفع، أنقر هنا.

عندما تقوم بإلغاء خدمة، تُلغى جميع فوائدها المجانية، ولا يمكن إستعادة كلفة الخدمة.

عندما تقوم بتعديل الخدمة، يتم إلغاء خدمتك الحالية وتُلغى جميع فوائدها المجانية ويتم احتساب كلفة الخدمة الجديدة.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال ب 111

ابقى على اتصال مع عائلتك وأصدقائك مع باقة WhatsApp الجديدة بحجم  300MB بـ $5/ بالشهر* وهي متوفّرة لجميع مشتركي الخطوط المسبقة الدفع والخطوط الثابتة وخطوط Alfa Business.

* غير شاملة الضريبة على القيمة المضافة

 

كيفيّة تفعيل باقة الـWhatsApp 300MB؟

  • إرسال رسالة إلى 1050 تتضمّن WA300
  • طلب #111* وإتّباع الخطوات


كيفيّة التتحقّق من الاستهلاكك؟

  • طلب #11*
  • طلب #111* وإتّباع الخطوات

معلومات هامة

  • إنّ الخدمة صالحة لمدّة 30 يومًا
  • لا يمكنك  تجديد باقة الـ WhatsApp عند إستنفاد الباقة ؛ عليك الانتظار حتى نهاية مدة صلاحيتها (30 يومًا).
  • عند تاريخ تجديد الخدمة، إذا لم يكن لديك رصيد كافٍ أوخطّك في فترة السماح ، فسيتمّ إلغاء الإشتراك تلقائيًا.
  • إذا كنت مشترك في عرض باقة WhatsApp المسبقة (2$/100MB)، يمكنك الإشتراك بدلاً منها بباقة WhatsApp الجديدة $5) / 300MB) من خلال:
    • إرسال رسالة إلى 1050 تتضمّن MWA300
    • طلب #111* (واختيار Modify Services)
  • يمكنك تفعيل أي حزمة بيانات بالتوازي مع خدمة الـ WhatsApp (...Mobile Internet, Weekly Data Bundles, Alfa 5x5)
  • إنّ إستهلاك الـMBs لباقة الـ WhatsApp مستقل عن أي حزمة بيانات أخرى، وبالتالي يكون استخدامك للـMBs على تطبيق WhatsApp  من باقة الـWhatsApp ذاتها لحين استخدامها كاملةً
  • يتمّ استنزاف الـ MBs المتبقيّة عند انتهاء الصلاحية

     

WhatsApp 100MB و WhatsApp 350MB  

  • إن عروض الـWhatsApp 100MB  و 350MB لم تعد متوفّرة للمشتركين الجدد
  • لا يزال بإمكان المشتركين الحاليين في باقة الـ WhatsApp 100MB/350MB الاستفادة من هذه االحزم لكن إذا تم الغاؤها لا يمكن معاودة الإشتراك بها

معلومات حول هذه الخدمة

تريد توفير استهلاك الداتا ليلاً؟

إذا كنت من المشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع والخط الثابت والمؤسسات وMBB، أصبح بإمكانك الاستفادة من نسخة Alfa 5x5 الجديدة بين الساعة 01:00 ليلاً والساعة 06:00 صباحاً (تجدد شهرياً).

استمتع بـ5 GB بـ5 دولارات فقط!

 

كيفية الاشتراك

- على الموقع الإلكتروني
- تطبيق Alfa Mobile
- اتصل بـ1454
- أرسل SMS (مجانا) تتضمن "ND5" على 1050

 

كيفية التحقق من الرصيد:

• عبر تطبيق Alfa Mobile 
• عبر موقع ألفا الإلكتروني
• اطلب #111* واتبع التعليمات
• إضغط *11#

 

معلومات هامة

- يتم تجديد الباقة تلقائياً كل شهر.

- إنّ تكلفة الخدمة تضاف على فاتورة الخط

- في حال استهلاكك لكامل البيانات قبل تاريخ التجديد، يمكنك تجديد اشتراكك فورا عبر إرسال SMS إلى 1050 تتضمن "RND5".

- يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت عبر استعمال الطرق ذاتها للاشتراك الأولي (باستثناء SMS على 1050).

- لا يمكن تحويل البيانات التي تحصل عليها من 5x5 ولا مشاركتها.

- لا يمكن استخدام البيانات التي تحصل عليها من 5x5 إلا داخل لبنان.

- يتم إلغاء البيانات المتبقية عند انتهاء الصلاحية.

 

كيفية التحقق من استهلاكك الحالي

- أطلب #111* واتبع التعليمات.

- على الموقع الإلكتروني وباستخدام تطبيق Alfa Mobile.

- على data.com.lb لـMobile Broadband (النطاق العريض المتنقل).

معلومات حول هذه الخدمة

تتوفر هذه الخدمة لخطوط ألفا المسبقة الدفع وألفا وفّر و Alfa2Alfa، وهي تتيح لك استخدام الإنترنت على جهازك الذكي من دون أي رسوم اشتراك أولية. وترتكز التعريفات على نسبة الاستهلاك.

 

ما هي كلفتها؟

$0.15 لكل ميغابايت لخطوط ألفا المسبقة الدفع وألفا وفّر

$0.10 لكل MB لـ Alfa2Alfa

 

كيفية الاشتراك

  • الاشتراك / إلغاء الاشتراك عبر الإنترنت.
  • اتصل بـ  1454 مجاناً.
  • أطلب  #111* واتبع التعليمات.
  •  للاشتراك، أرسل رسالة قصيرة (مجاناً) تتضمن PAYG الى الرقم 1050.
  • لإلغاء الاشتراك، أرسل رسالة قصيرة (مجانا) تتضمن DPAYG الى الرقم 1050.

 

معلومات هامة

  • لا تتوافق Data Pay As You Go مع خدمة Mobile Internet.
  • سيتم إيقاف Data Pay As You Go عندما  يصبح رصيدك غير كاف أو في فترة السماح.

معلومات حول هذه الخدمة

U-Share وسيلة إستثنائية لاستخدام رصيدك من الMB من كل أجهزتك أو مشاركته مع عائلتك وأصدقائك!

بدءاً من باقة 10 GB، يمكن لمستخدمي الحساب الأساسيين مشاركة باقاتهم مجاناً مع 3 مستخدمين ثانويين للحساب حدّاً أقصى.

يمكن للمستخدمين الثانويين الاستفادة من باقة الميغابايت المشتركة التي يحددها المستخدم الأساسي، ب2$ فقط، قابلة للتجديد كل 30 يوما.

 

كيفية الاشتراك

  • عبر الإنترنت: للاشتراك وإدارة U-Share أنقر هنا.
  • بواسطة الرسالة القصيرة الى 1050:
    • للتفعيل، أرسل رسالة قصيرة تتضمن ushare تليها الباقة التي تريد مشاركتها، على سبيل المثال: ushare10
  • اتصل بـ 1454.

 

معلومات هامة

  • يستطيع جميع المشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع الاستفادة من خدمة U-Share (باستثناء خطوط Bayti و Alfatab والخط العسكري).
  • يستطيع مستخدمو الحساب الأساسيون إدارة أنشطة المستخدمين الثانويين في أي وقت. اضغط هنا لإدارة U-Share أو أطلب #111* واتبع التعليمات.
  • يمكن لمستخدمي الحساب الثانويين إلغاء الاشتراك فوراً في أي وقت .
  • يمكن لمستخدمي الحساب الثانويين إما الاشتراك في U-Share وإما بباقة Mobile Internet (عند الاشتراك في U-Share تُلغى أي باقة بيانات مفعلة باستثناء خدمة BlackBerry).
  • يمكن أن يؤكد مستخدمو الحساب الثانويين اشتراكهم في U-Share عبر إرسال رسالة قصيرة الى 1323 (خلال 24 ساعة) فقط بعد تلقي دعوى رسالة قصيرة من المستخدم الأساسي.
  • لا يُسمح للمستخدمين الثانويين باستهلاك MB إضافية.

معلومات حول هذه الخدمة


أُطلقت خدمة AlfaPay بالتعاون مع LibanCall، وهي تستخدم للدفع عبر الإنترنت في مقابل عمليات الشراء الرقمية التي تتم من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والألعاب عبر الإنترنت ومتاجر التطبيقات والمحتويات الرقمية في التطبيقات.

 

الاشتراك:
مجانًا
خدمة AlfaPay مفعّلة تلقائيًّا لجميع مشتركي ألفا في الخطوط المسبقة الدفع والثابتة.
 

كيفية الاشتراك:

  • إذا كنت مشتركًا في خط مسبق الدفع، اتصل بـ1454.
  • إذا كنت مشتركًا في خط ثابت، اتصل بـ111.
  • عبر الموقع الإلكتروني لألفا
  • عبر تطبيق Alfa Mobile
  •  إضغط على #111* واتبع التعليمات.

القواعد:
عندما تريد شراء سلع من أطراف أجرت معهم ألفا اتفاقًا (من خلال LibanCall)، سيظهر AlfaPay كإحدى طرائق الدفع المتاحة.
عندما تقوم بعملية شراء عبر شبكة غير شبكة ألفا، سيُطلب منك إثبات هويتك بواسطة رمز PIN.
يُرسل رمز PIN عبر رسالة قصيرة إلى جهازك الخلوي وعليك إدخال الرمز في موقع المتجر الإلكتروني لإكمال عملية الشراء.
يبلغ الحد الأقصى لكل عملية 50$ والقيمة الأقصى للشراء في الشهر  غير محددة لمشتركي الخطوط المسبقة الدفع
لا تتم عملية الدفع بنجاح في حال كان الخط معلقًا أو خلال فترة السماح.

للتحقق من استهلاكك في AlfaPay:
إضغط على #111* واتبع التعليمات.
قم بزيارة: www.alfa.com.lb

أنقر هنا

معلومات حول هذه الخدمة
+MB هي باقة حصرية من خدمات U-Chat تتألف من خدمة Clip Alert و70 MB.
قيمة +MB هي 3$ / 30 يومًا.

كيفية الاشتراك:

  • أرسل "MBP" إلى 1050.
  • اتصل بـ1454.
  • أنقر هنا.
  • عبر تطبيق Alfa Mobile
  • إضغط #111* واتبع التعليمات.

التعريف

إذا كنت بحاجة إلى داتا لوقت قصير، ألفا تقدّم لك 3 باقات للداتا أسبوعية مختلفة تتناسب واحتياجاتك:

يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة تشمل 3 باقات بيانات أسبوعية:
• 500 MB/ بالأسبوع بكلفة 5$
• 1.5 GB/ بالأسبوع بكلفة 7$
• 5 GB/ بالأسبوع بكلفة 15$


كيفية الاشتراك

•اشترك هنا
• اطلب #111* واتبع التعليمات
• اطلب 1454
• أرسل رسالة مجانية إلى 1050 تتضمن WDB <الباقة>
مثلاً للإشتراك بباقة الـ 5GB عليك إرسال WDB5
• تحميل تطبيق ألفا موبايل لإدارة خدمات الخط الخاص بك


 

كيفية التحقق من الرصيد:

• عبر تطبيق Alfa Mobile 
• عبر موقع ألفا الإلكتروني
• اطلب #111* واتبع التعليمات
• إضغط *11#


معلومات هامة

• إنّ هذه الخدمة لا تتجدّد تلقائياً
• يمكنك تجديد الخدمة أو تعديلها عند نفاد البيانات أو انتهاء صلاحية الخدمة
• سيتمّ حذف البيانات المتبقية في نهاية فترة صلاحية الخدمة
• لا يمكنك إستخدام MBs إضافية
• لا يمكن تحويل داتا هذه الباقة

 

 

كيفية إستعمال الخدمة

أصبح بإمكان المشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع و U-Cha، وبسهولة، تحويل الرصيد إلى أرقام ألفا المسبقة الدفع و U-Chatوالنطاق العريض المتنقل(MBB) المسبق الدفع!

حوّل الرصيد عبر رسالة قصيرة أو (*111#) USSD أو تطبيق ألفا أو عبر الإنترنت.

 

بواسطة الرسائل القصيرة (SMS)

من أجل تحويل الرصيد إلى رقم موبايل آخر، كل ما عليك القيام به هو إرسال رسالة قصيرة الى 1313 مع:

  • رقم الهاتف الخلوي من ٨ أرقام الذي ترغب بإرسال الرصيد إليه يليه حرف T وعدد الدولارات التي ترغب بتحويلها.
  • يجب أن يكون شكل الرسالة القصيرة كالتالي: 03/71/76/79 أو70XXXXXXT يليها عدد الدولارات.

ملاحظة: ستصلك رسالة تأكيد عن كل عملية تجريها.

 

USSD *111# بواسطة 

أُطلب #111* واتبع التعليمات.

 

تطبيق ألفا

حمّل التطبيق لإدارة خدمات رقمك.

 

عبر الإنترنت

أنقر تحويل الرصيد واتبع الخطوات من أجل تحويل ناجح وآمن للرصيد عبر الإنترنت.

 

نصائح أو معلومات مفيدة

  •  تعرفة العملية: 0.4$.
  • يجب أن يكون في رصيدك 2$ على الأقل من أجل إجراء التحويل.
  • يُسمح لك بتحويل 10$ حدًا أقصى.
  • لا يمكنك إرسال الرصيد إلى رقم في فترة السماح.
  • قم بإدارة رمز PIN الخاص بتحويل رصيدك عبر(#111*)

ملاحظة: لا رسوم اشتراك لخدمة تحويل الرصيد في خطوط ألفا المسبقة الدفع. ولا يُتاح للمشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع تحويل الرصيد إلى مشتركي ألفا وفّر.

هل لديك نقص في الرصيد؟ هذه الخدمة تتيح لك من الحصول على رصيد فوري إضافي يخوّلك من إجراء إتصالات محلّية، وإرسال رسائل قصيرة محلّية وإستعمال الـMB

سيحصل المشتركون في اليوم الأخير من صلاحية الخط أيضًا على أيام صلاحية إضافية!

إذا كان لديك خط مسبق الدفع منذ أكثر من 6 أشهر، فيمكنك الإستفادة من هذه الخدمة.
أرسل رسالة إلى 1331 تتضمن E أو اطلب #13* من جهازك للتأكد من تأهلك لهذه الخدمة ومن الرصيد الذي يمكنك الحصول عليه عندما يكون رصيدك ما دون $0.25

أمّا إذا كان الخط في آخر يوم من الصلاحية المحدّدة، يمكنك أيضاً طلب رصيد والإستفادة من زيادة صلاحية الخط بغضّ النظر عن المبلغ المتبقي في رصيدك الرئيسي (حتى إذا كان أعلى من $0.25).


للحصول على الرصيد* أرسل رسالة إلى 1331 تتضمن C، أو طلب #13* من جهازك واتبع الخطوات

* من أجل الحصول على الرصيد الفوري الإضافي، على الخط أن يكون ضمن فترة الصلاحية المحددة ً (ليس في فترة السماح).
تطبق الشروط والأحكام

 

المبلغ المقترض

قبل أخر يوم من صلاحية الخط في آخر يوم من صلاحية الخط إعادة المبلغ المقترض

$1

يوم واحد + 1$

$1

$2

يومين + 2$

$2

$3

3 أيّام + 3$

$3

$5

5 أيّام + $5

$5


التعرفة

سيكون المبلغ المقترض موجود في حساب خاص، قابل لتعرفة إضافية كالتالي:
 

الخط المسبق الدفع  

$0.325

المكالمة المحلّية

$0.065

الرسائل القصيرة المحلّية

$0.235

الرسائل القصيرة الدولية

$0.52

مكالمة فيديو

$0.20

** MB إضافية

**إن إستخدام ال MBsالإضافية ستكون متاحة للمشتركين في إحدى الخدمات التالية:


للتحقق من المبلغ المقترض والرصيد الإضافي:

إضغط هنا
• من خلال Alfa Mobile App
• إضغط على #111* واتبع التعليمات
• إرسل رسالة إلى 1331 تتضمّن S
• اطلب *13# وإتبع الخطوات
يمكنك أيضاً طلب *11# للتحقّق من الرصيد
 

كيفية الإشتراك بالـExtra Credit

إن الإشتراك بخدمة Extra Credit تمكّنك من اقتراض رصيد تلقائي* عندما تحاول إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصّية أو عند إستخدام الـdata ويكون رصيدك أقل من $0.25. سيكون المبلغ المقترض تلقائيًا هو الحد الأقصى للمبلغ المسموح به لخطك أما إذا كان الخط في آخر يوم من صلاحيته، فستستفيد أيضًا من أيام صلاحية إضافية.
للتأكد من أنّ هذه الخدمة متوفّرة على خطك، عليك طلب #13*
* سيتم إعلام المشتركين المؤهلين عن طريق الـSMS

إذا كنت مشتركًا في خدمة Extra Credit ، وتغير المبلغ الذي يحق لك الاقتراض ، فسيتم إبلاغك عبر رسالة نصية قصيرة

 

معلومات هامة

• ليس كل مستخدمي الخطوط المسبقة الدّفع مؤهلين لإستخدام الخدمة.
• يمكنك اقتراض المزيد من الرّصيد، إذا كنت بحاجة إلى رصيد إضافي ولم تتخطى بعد السقف المحدّد للإقتراض المسموح به على خطك.
• إن أولوية الإستهلاك للرصيد فيكون من الحساب المخصّص وعند نفاذه سيتم الإستهلاك من الحساب الأساسي.
• سيتمّ حذف المبلغ المقترض من رصيدك عند توفّره من جديد في حسابك (عند تعبئة الخط أو عند تحويل رصيد إلى حسابك). أمّا إذا كنت تقترض في اليوم الأخير من صلاحية خطك بينما لا يزال لديك رصيد في حسابك الرئيسي، فسيتم خصم الرصيد الذي اقترضته أيضاً عند تعبئة الخط أو عند تحويل رصيد إلى حسابك.
• إن صلاحية الرصيد الإضافي هي نفس صلاحية رصيدك الرئيسي، فعليك إعادة تعبئة الخط في الوقت المحدّد لتفادي فقدان الرصيد.
• لتوقيف إشعار هذه الخدمة ، أرسل رسالة قصيرة إلى 1331 تتضمن off أو اطلب *13# واتبع التعليمات
• في حال كنت في اليوم الأخير لصلاحية رصيدك، يمكنك الاستفادة من أيام إضافية ورصيد إضافي (وإن تخطى الرصيد 0.25$ للخطوط المسبقة الدفع أو 0.40$ للـ U-Chat 9$ و U-Chat 17.5$)
• يُطبق فقط على مستخدمي Alfa U-Chat 9$ و U-Chat 17.5$
في حال قمت يإعادة التعبئة في فترة السماح، سيتم خصم المبلغ الذي اقترضته قبل تجديد البرنامج

 

التعريف
إن خدمة الـ Emergency credit تتيح لك باستخدام رصيد حتى $1 عندما يصل رصيدك إلى 0$ لتتمكّن من متابعة المكالمات أو استخدام البيانات ، وإرسال رسائل قصيرة في حالة الطوارئ. سيتمّ خصم المبلغ المقترض من رصيدك عند إعادة تعبئة الخط * بدون أي رسوم إضافية.
*عبر طرق التعبئة المتوفّرة أو عبر تحويل الرصيد

كيفيّة الإشتراك
إذا كان لديك خط ألفا منذ أكثر من 3 أشهر، سيتمّ تفعيل الخدمة تلقائياً على خطك مجاناً مع إمكانية إلغائها ** باستخدام إحدى الطرق التالية:
• طلب #111* واتباع الخطوات
• إرسال رسالة الى 1050 تتضمن DEC
** يمكنك الاشتراك من جديد بعد الإلغاء باستخدام نفس الطرق

كيفيّة التحقق من رصيدك لمعرفة المبلغ المقترض
إضغط هنا
• طلب #11*
• طلب #111* واتبع الخطوات
• من خلال تطبيق ألفا

معلومات هامة
• عند تلقّيك رصيد أو بطاقة تشريج ، سيتمّ خصم المبلغ المقترض على الفور من رصيدك
• يمكن استخدام الـ Emergency credit لجميع أنواع الاستهلاك: المكالمات المحلّية والدولية ، بالإضافة إلى جميع أنواع الرسائل القصيرة ، والـ MBs الإضافية وبعض الخدمات.
• ليس هناك أي رسوم إضافية على المكالمات والرسائل النصية والبيانات المستخدمة التي يتم إجراؤها من المبلغ المقترض.
• لا يمكن استخدام الـEmergency Credit لتحويل الرصيد
 

معلومات حول هذه الخدمة

أصبح بإمكان المشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع إرسال الرسائل وتلقيها من خارج البلاد.

 

الأشتراك

هذه الخدمة متوفرة بشكل تلقائي لجميع المشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع.

 

الكلفة

$0.5 للرسالة القصيرة الواحدة إلى كل الوجهات.

حمّل تطبيق Alfa Roaming

معلومات حول هذه الخدمة

يمكن أصحاب الخطوط المسبقة الدفع المشتركين في خدمة Voice Roaming إجراء المكالمات وتلقيها أثناء وجودهم خارج البلاد.


للدول التي تدعم خدمة Voice Roaming

ما على مشتركي الخطوط المسبقة الدفع الذين يزورون دولًا تدعم هذه الخدمة سوى طلب الرقم الذي يرغبون في الاتصال به وسيصلون إليه مباشرةً، ثم إنهم سيتمكنون من تلقي المكالمات من دون عناء.
للاطلاع على تعرفات الاتصالات ولائحة الدول حيث تتوافر خدمة Voice Roaming ، أنقر هنا.

للدول التي لا تدعم خدمة Voice Roaming

حتى عند وجود المشتركين في الخطوط المسبقة الدفع خارج نطاق الشبكة، يبقى في إمكانهم إرسال المكالمات والرسائل القصيرة إلى أي بلد وتلقيها منه.
للاتصال، أدخل *99* قبل الرقم الذي تطلبه. على سبيل المثال، للاتصال بالرقم 03391000 أطلب:
**99**009613391000#Yes


طريقة الاشتراك

هذه الخدمة متوافرة تلقائيًّا لجميع المشتركين في الخطوط المسبقة الدفع.
للاشتراك/إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، اتصل بـ1454 أو أطلب #111*.

الكلفة

لا رسوم اشتراك.

معلومات مهمة

يستفيد المشتركون في الخطوط المسبقة الدفع من الخدمات التالية أثناء التجوال:

  • خدمة الانتظار
  • تحويل الرصيد
  • VIP
  • Clip
  • Clip Alert
  • صندوق الرسائل

الاتصال بالخطوط ذات الأرقام القصيرة غير مسموح به.


Roaming Onboard

إبق على اتصال في الجو وفي البحر!
تسمح خدمة Roaming Onboard لمستخدميها بإجراء المكالمات وتلقيها، بإضافة إلى إرسال الرسائل القصيرة وتلقيها، وتصفح الإنترنت على خطوط جوية وعلى متن سفن محددة.


داخل الطائرة

شركات الاتصالات ميزات التجوال (Roaming) الخطوط الجوية

OnAir

مكالمات صوتية ورسائل قصيرة

الخطوط الجوية القطرية

TAP (البرتغال)

Ryan air

الخطوط الوطنية (الكويت)

الخطوط الجوية الملكية الأردنية

BA (British Airways الخطوط الجوية البريطانية)

الخطوط الجوية السعودية

الطيران العماني

مصر للطيران

طيران آسيا (AirAsia)

AeroMobile

مكالمات صوتية ورسائل قصيرة

الإمارات

ماليزيا

لمزيد من التفاصيل عن التغطية الجوية ومسار الرحلة، أنقر هنا.



على متن السفن

شركات الاتصالات ميزات التجوال (Roaming) السفن

TIM Maritime

مكالمات صوتية ورسائل قصيرة

GRIMALDI

HAPAG LLOYD

STAR CLIPPERS

COMPAGNIE DU PONANT

MAJESTIC INTERNATIONAL CRUISES

COMARIT

عدة عبارات مدرجة في القائمة الكاملة

للحصول على قائمة كاملة بالرحلات البحرية، أنقر هنا.
لمزيد من التفاصيل عن تعريفات Roaming Onboard، أنقر هنا واختر On Board كبلد
 

معلومات حول هذه الخدمة


تسمح لك خدمة Tap2Pay بالدفع عبر الأجهزة الذكية والقارئ الذي يعتمد تقنية إن إف سي (NFC).
للاستفادة من Tap2Pay، يجب أن يكون لديك:
جهاز خلوي بتقنية NFC
بطاقة SIM NFC (ما إن تدخل بطاقة SIM NFC، يظهر رمز "Tap2Pay" مباشرة على قائمة هاتفك).
بطاقة مصرفية ماستركارد من بنك عوده بالليرة اللبنانية أو بالدولار الأميركي.
 

التسجيل:
للاستفادة من الخدمة، يمكنك تقديم طلب موقع لدى أي فرع من فروع بنك عوده أو Alfa store.
يستبدل بنك عوده بطاقة SIM ويسلمك إياها خلال 48 ساعة.
ما إن تتوقف بطاقة SIM القديمة عن العمل، يمكنك إدخال SIM NFC الجديدة والبدء باستخدام جهازك الذكي في شكل طبيعي من أجل إجراء المكالمات الهاتفية وعمليات الدفع عبر الجهاز الخلوي.
يجب أن تتأكد من تفعيل خدمة NFC في إعدادات جهازك الذكي.
 

معاملة الدفع:
تكتمل عملية Tap2Pay عندما تختار Tap your mobile to pay (أنقر على جهازك الخلوي للدفع) في التطبيق، أدخل الرمز السري الخاص بك، يُدخل التاجر المبلغ المتوجب دفعه على آلة نقطة البيع (POS)، بينما تنقر على جهازك الخلوي بجانب القارئ.

معلومات مفيدة:
يفرض عليك بنك عوده رسومًا بقيمة 15$ سنويًّا في مقابل خدمة Tap2Pay.
تتوافر هذه الخدمة لكل الخطوط المسبقة الدفع والثابتة
يمكن استخدامها في أي مكان في لبنان وخارج البلاد؛ لا حاجة إلى تفعيل خدمة التجوال.
لا حاجة إلى الإنترنت أثناء إجراء عملية الدفع.
في حال فقدان الجهاز الخلوي المفعل للـNFC أو بطاقة SIM، يجب على الفور الاتصال ببنك عوده لإيقاف خدمة NFC وبألفا لتعليق الخط.

Rannat هي خدمة نغمة الانتظار الجديدة من ألفا!


أصبح بإمكان المشتركين الآن تخصيص نغمة المتصل الأساسية الخاصة بهم عن طريق اختيار نغمة "Rannat" من مجموعة واسعة من الأغاني من جميع الأنواع وكافة اللغات.


يمكن للمشتركين بهذه الخدمة:

  • تحديد نغمة لشخص أو لمجموعة من الأشخاص
  • تحديد نغمات مختلفة وفقا لأوقات مختلفة من اليوم
  • إهداء نغمة إلى صديقك
  • خلط الأغاني لتشغيلها عشوائيا عند كل مكالمة
  • تسجيل نغمة شخصية
  • نسخ نغمة
  • وضع نغمة في الانتظار


كيفية تشغيلها

شراء نغمة

اتصل بـ1001 أو 1002 من خط ألفا أو أرسل رمز "Rannat" بواسطة SMS إلى 1001 أو 1002.

تحديد نغمة

اتصل بـ1001 أو 1002 من خط ألفا.

إهداء نغمة

اتصل بـ1001 أو 1002.

خلط الأغاني لتشغيلها عشوائيا عند كل مكالمة

اتصل بـ1001 أو 1002 واتبع التعليمات.

تسجيل نغمة شخصية

اتصل بـ1003.

نسخ نغمة Rannat

إضغط على مفتاح * بينما تستمع إلى نغمة Rannat للشخص الذي اتصلت به.

 وضع نغمة في الانتظار

اتصل بـ1001 أو 1002 واتبع التعليمات.

حذف نغمة

اتصل بـ1001 أو 1002 واتبع التعليمات أو أرسل "Delete" تليها نغمة "Rannat" إلى 1002.

إلغاء الخدمة

اتصل بـ1001 أو 1002 واتبع التعليمات أو أرسل "Cancel" تليها نغمة "Rannat" إلى 1002.


الكلفة
نغمة Rannat: /$0.7نغمة

  مكالمة SMS

1001

$0.9 / دقيقة + معدل المكالمة المحليّة

$1.71 / SMS + معدل SMS المحليّة

1002

$1/ دقيقة + معدل المكالمة المحليّة

$0.9/ SMS + معدل SMS المحليّة

1003

$0.55/ دقيقة + معدل المكالمة المحليّة

لا يوجد

معلومات مفيدة
- صلاحية هذه النغمة هي 30 يوما ويتم تجديدها تلقائيا.

  • سيتلقى المشتركون SMS قبل يومين من تاريخ انتهاء صلاحية النغمة تبلغهم بأن النغمة سيتم تجديدها.
  • سيتم تعيين أحدث نغمة تم شراؤها تلقائيا كنغمة "Rannat" الافتراضية.
  • لا يسمح للمشتركين في الخط المسبق الدفع بشراء نغمة Rannat إذا كان الخط في فترة السماح أو في حال لم يكن لديهم رصيد كاف.
  • لا يسمح للمشتركين في الخط اللاحق الدفع بشراء نغمة Rannat إذا كان الخط موقوفا.
  • يحق لكل مشترك شراء ما يصل إلى 100 نغمة في كل ألبوم.
  • سيتم إلغاء تفعيل الخدمة عند حذف كل النغمات أو عند طلب إلغائها عبر إرسال SMS مع حرف "D" إلى 1412.
     

بدءًا من $0.05 فقط ، يمكنك الآن الاستماع إلى محطة الراديو التي تختارها من قائمة تضم 32 بلدًا. ما عليك سوى الاتصال بالرقم 1031 والاستمتاع بالبرامج الإذاعية والموسيقى من جميع أنحاء العالم.


اشترك الآن واحصل على أول شهر مجاناً !

 


الباقات

إختر الإشتراك الذي يناسبك

 

الباقات التعرفة صلاحية ساعات الإستماع

Alfa Mobile Radio- يومي

$0.05

24 ساعة

ساعتان

Alfa Mobile Radio- أسبوعي

$0.35

7 أيّام

ساعتان باليوم

Alfa Mobile Radio- شهري

$1.5

30 يوم

ساعتان باليوم

Alfa Mobile Radio-VIP

$3.0

30 يوم

غير محدود

Alfa Mobile Radio- وقت إضافي للراديو

$0.05

24 ساعة

ساعتان

يمكن شراء وقت إضافي للراديو فقط بعد استنفاد ساعات الاستماع اليومي

 

كيفية التفعيل

للإشتراك في Alfa Mobile Radio ، إختر أحد الباقات التالية
• أرسل رسالة إلى 1024 تتضمن:

  •  "1" للباقة اليومية
  • "2" للباقة الأسبوعية
  • "3" للباقة الشهرية
  • "4" لباقة VIP 
  • "A" لباقة الوقت إضافي للراديو

• أطلب *111# وإتباع الخطوات
من خلال موقعنا الإلكتروني
• اتصل على 1031 (مجاناً) واتبع الخطوات

 

معلومات هامة


• إن الإشتراك بهذه الخدمة أو تعديلها أو إلغائها يتم على الفور
• يتم تجديد جميع الباقات تلقائياً بإستثناء باقة الوقت إضافي للراديو

 

Alfa U-Play هو تطبيق ألعاب يسمح لمشتركي الخطوط المسبقة الدفع والخطوط الثابتة الذين يستخدمون أجهزة Android ،
الإستفادة من أكثر من 250 لعبة مناسبة وآمنة للأطفال مقابل 4$ * شهريًا.
 

الخصائص الرئيسية

عدم وجود إعلانات وشراء داخل التطبيق
لا يوجد إعلانات وتكاليف مخفية.
مما يمكّنك من اللّعب أنت وطفلك بدون إنقطاع!

اللّعب بدون الإتصال بالإنترنت
تسمح لك Alfa U-Play بتحميل ألعاب على جهازك واللّعب أينما كنت بدون الحاجة للإنترنت.

مناسبة وآمنة للأطفال
Alfa U-Play يؤمن تجربة ألعاب لجميع الأعمار، مناسبة وآمنة للأطفال. يمكنك إختيار الألعاب حسب العمر والفئة.

* الأسعار لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة

 

إشترك الآن واستمتع بـ7 أيّام تجريبيّة مجّانية!

 

 

المزيد من الخصائص:
• متاحة إلى جميع مستخدمي أجهزة Android
• إستمتع بتجربة وبرامج آمنة خالية من الفيروسات.
• يمكنك تحديد رمز PIN لمنع الوصول إلى الألعاب المخصصة لأعمار الـ7 أعوام وما فوق.
• إستمتع باللّعب بدون إنقطاع
• يمكنك تحميل Alfa U-Play على أجهزة متعددة في نفس الوقت (ما يصل إلى 10 أجهزة مختلفة ولكن يمكن إستخدام التطبيق على جهاز واحد في الوقت نفسه)

 

ملاحظة: يمكن الإشتراك بهذه الخدمة من أي جهاز (...Android, iOS) و لكن يمكن تحميل تطبيق Alfa U-Play فقط على أجهزة Android 

بعض الألعاب المفضلة لديك:

 

إضغط هنا لتحميل القائمة الكاملة للألعاب
تعرّف على كيفيّة الإشتراك وتحميل التطبيق

 

الاشتراك والتنزيل
الخطوة 1:

توجّه إلى لائحة الإعدادات، وشغل هذه الميزة installation of apps from unknown sources لتتمكن من تنزيل هذا التطبيق.


الخطوة 2:
اشترك باستخدام واحدة من الطرق أدناه:

• توجّه إلى https://uplay.alfa.com.lb وأدخل رقم هاتفك الخلوي المكون من 8 أرقام ثم انقر على "SUBSCRIBE NOW" وانتقل إلى الخطوة 3
• أرسل رسالة إلى 1050 تتضمن UP ومن ثم إنتقل إلى الخطوة 4
• اطلب #111* واختر Services > Activate> U-play ومن ثم إنتقل إلى الخطوة 4
إضغط هنا للإشتراك عبر موقع ألفا ومن ثم إنتقل إلى الخطوة 4


الخطوة 3:
سوف تتلقّى رمز PIN من خلال رسالة نصّية على الرقم الذي قمت بإدخاله. في حال عدم تلقّي رمز الـPIN ، انقر على "RESEND PIN". أدخل رمز الـPIN ومن ثمّ إضغط على SUBSCRIBE


الخطوة 4: التنزيل
• سوف تتلقى رسالة ترحيبيّة قصيرة تحتوي على رابط يمكنك استخدامه لتنزيل Alfa U-Play على أي جهاز Android
• إضغط على الرابط لتنزيل التطبيق على أيّ جهاز Android. سيُطلب منك التحقّق من اشتراكك عبر رمز الـPIN

ملاحظة: إذا قمت بالاشتراك عبر https://uplay.alfa.com.lb باستخدام جهاز Android ، فستبدأ عملية التنزيل على هاتفك مباشرة بعد الاشتراك وستتلقى بشكل متوازي رسالة الترحيب
إذا كنت مشترك، يمكنك تنزيل Alfa U-Play بإستخدام الرابط نفسه على أجهزة متعددة في نفس الوقت (ما يصل إلى 10 أجهزة مختلفة ولكن يمكن إستخدام التطبيق على جهاز واحد في الوقت نفسه)

 

معلومات هامة
إنّ هذه الخدمة تتجدّد تلقائياً كل 30 يوم على الخطوط المسبقة الدفع إذا كان هناك رصيد كافٍ في حسابك.