خدمات الشركات

خدمات الشركات خدمات

تسمح لك خدمة الـ Video Call إجراء وتلقي مكالمات محليّة بشكل مرئي. لإجراء المكالمة عليك طلب الرقم بالضغط على رمز مكالمة الفيديو و التأكد أن يكون لدى الطرفين تغطية شبكة الجيل الرابع 4G.

 

الكلفة

 

الكلفة*

شركة صغيرة

شركة متوسطة

شركة كبيرة

ضمن مجموعة VPN

0.105 $ / دقيقة

0.098 $/ دقيقة

0.091 $ / دقيقة

خارج مجموعة VPN

0.127 $ / دقيقة

0.127 $/ دقيقة

0.127 $ / دقيقة

*غير شاملة الضريبة على القيمة المضافة

 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

مكالمة الفيديو مفعلّة بشكل تلقائيّ.


معلومات هامة

  • يمكنك من جهازك، تفعيل مكالمة الفيديو أو الغائها
  • لا يمكن القيام بمكالمة صوتية أولاً ومن ثم تحويلها إلى مكالمة فيديو
  • أثناء إجراء مكالمة الفيديو، لا يمكنك الاستفادة من رمز VIP، وخدمة الانتظار والمكالمة المتعددة الأطراف
  • إذا كنت مشتركا في خدمة VIP وتملك رمز VIP مفعّل، لن تتمكن من إجراء مكالمة الفيديو


 

 

تتيح لك خدمة تحويل المكالمات Call Divert، تحويل المكالمات الواردة من جهازك الموبايل إلى رقم لبناني آخر (رقم موبايل أو خط أرضيّ)؛ ويمكنك أيضًا تحويل المكالمات الواردة إلى صندوق رسائلك Message Box Professional داخل / خارج لبنان.


كيّفيّة الإستخدام

  رمز التفعيل    رمز الإلغاء    

لا إجابة

**61 *  رقم الموبايل # YES

##61# Yes

لا إجابة بعد بضع رنات
(كل رنة تعادل 5 ثواني)

**61* رقم الموبايل*(عدد الثواني) #YES

##61# Yes

خارج التغطية

** 62 *  رقم الموبايل# Yes

##62# Yes

مشغول

** 67 * رقم الموبايل # Yes

##67# Yes

كل المكالمات

** 21 *  رقم الموبايل# Yes

##21# Yes

إلغاء جميع الرموز المفعلّة

##002 # Yes

 

التحقق من حالة التحويل

*# (62 or 61 or 21 or 67) # Yes

 

 

الكلفة

كلفة الإشتراك: من ضمن باقة VPN.
يتم احتساب كلفة تحويل المكالمة إلى خط أرضي أو موبايل بحسب الدقيقة وفقًا لخطة الشركة.

 

 

كلفة * الدقيقة

 

الشركات الصغيرة

 

الشركات المتوسّطة

 

الشركات الكبيرة

ضمن مجموعة VPN

$0.030

$0.028

$0.026

خارج مجموعة VPN

$0.037

$0.037

$0.036

*(غير شاملة الضريبة على القيمة المضافة)

 


كيفيّة الاشتراك

خدمة تحويل المكالمات Call Divert هي من ضمن باقة VPN ولا يمكن إلغاؤها.

 

معلومات هامة

  • المكالمات التي يتم تحويلها إلى Clip Alert مجانية
  • لن يتم فرض رسوم المكالمات المحوّلة إلى صندوق الرسائل على الشخص الذي يقوم بتحويل مكالماته؛ بل سيتمّ فرضها على المتصل
  • في حالة التجوال (Roaming)، لا يزال بإمكان المشترك تحويل مكالماته من الخارج
  • خدمة تحويل المكالمات Call Divert غير متوافقة مع خدمة حظر المكالمات Call Barring، لا يمكن تفعيلهما في نفس الوقت

 

 

تسمح لك خدمتيّ Call Waiting وConference Call في وضع المتّصل في حالة "الانتظار" للرد على مكالمة أخرى أو المشاركة في مكالمات الاجتماع مع شخصين أو أكثر في آن.



كيّفيّة الإستخدام

يمكنك الاتّصال برقم أوّل من ثمّ وضعه في حالة "الانتظار" للاتصال برقم آخر، ومن ثمّ الضغط على "جمع كلّ الاتصالات" لجمع كافّة الأطراف في مكالمة واحدة.



الكلفة

كلفة الاشتراك: مجانية

 

كيفيّة الاشتراك

إنّ خدمتيّ Call Waiting وConference Call هما ضمن باقة VNP ولا يمكن إلغاؤهما.



معلومات هامّة

تضاف كلفة جميع المكالمات على المتصل.

 

بفضل خدمة الـ Clip Alert سيتلقّى المشترك رسالة قصيرة  SMS تتضمّن رقم المتصل، بالإضافة إلى وقت المكالمة وتاريخها، في حال لم تتمكّن من الإجابة على الاتّصال أو في حال جهاز الموبايل كان مغلق أو خارج نطاق الخدمة. سيتلقى المتصلون بك إشارة "مطفأ"

 

كيّفيّة الإستخدام

إنّ تفعيل خدمة الـ CLIP Alert بغاية السهولة:

  رمز التفعيل رمز الإلغاء

لا إجابة

**61* 1344 # YES

##61# Yes

لا إجابة بعد بضع رنات
(كل رنة تعادل 5 ثواني)

**61* 1344 * (عدد الثواني)# YES

##61# Yes

خارج التغطية

** 62 * 1344# Yes

##62# Yes

مشغول

** 67 *1344 # Yes

##67# Yes

كل المكالمات

** 21 * 1344# Yes

##21# Yes

إلغاء جميع الرموز المفعلّة

##002 # Yes

 

التحقق من حالة التحويل

*# (62 or 61 or 21 or 67) # Yes

 

الكلفة

كلفة الإشتراك: من ضمن باقة VPN.

 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

خدمة الـ Clip Alert مفعلّة بشكل تلقائيّ  ضمن باقة VPN ولا يمكن الغاؤها.


معلومات هامة

• يمكنك تحويل مكالماتك الواردة إلى 1343 للاستفادة من كلتا الخدمتين؛ صندوق الرسائل (Message Box) و Clip Alert
• في حالة التجوال (Roaming)، لا يزال بإمكان المشترك تحويل مكالماته إلى 1344 وتلقي الإشعارات عبر رسائل القصيرة SMS

 

 

 

تسمح لك خدمة حظر الاتصالات (Call Barring) بإيقاف المكالمات من خطك وإليه كي تتحكم بمصاريفك (خصوصًا أثناء التجوال Roaming).


كيّفيّة الإستخدام

عند الاشتراك في خدمة الـ Call Barring ، يمكنك التحكّم بـ:

 

رمز التفعيل

رمز الإلغاء

حظر كل المكالمات الصادرة

*33 * 0000 # Yes

##33# Yes

حظر كل المكالمات الواردة

*35 * 0000 # Yes

##35# Yes

حظر المكالمات الدولية الصادرة

*331 * 0000 # Yes

##331# Yes

حظر كل المكالمات الواردة ثناء التجوال

*351 * 0000 # Yes

##351# Yes

حظر المكالمات الدولية الصادرة باستثناء المكالمات إلى البلد الأم

*332 * 0000 # Yes

##332# Yes

إلغاء جميع الرموز المفعلّة

 

# 330 *(0000) كلمة المرور # Yes

لتحقق من حالة التحويل

*# barring code* 0000 # Yes

لتغيير كلمة المرور

** 03 * 330 * كلمة المرور القديمة (0000) * كلمة المرور الجديدة *كلمة المرور الجديدة  # Yes

 

الكلفة

 

الشركات الصغيرة

الشركات المتوسّطة

الشركات الكبيرة

الكلفة* لكلّ نوع مؤسّسة

$0.60

$0.57

$0.54

* لا تشمل الأسعار المذكورة أعلاه الضريبة على القيمة المضافة
 

كيّفية التفعيل/الإلغاء

يمكن لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

 

معلومات هامة

  • يتمّ فوترة خدمة الـ Call Barring بشكل نسبي على التفعيل والإلغاء
  • خدمة الـ Call Barring غير متطابقة مع خدمة الـ  Call Divert
  • يمكنك جدولة تفعيل خدمة الـ Call Barring أو إلغاؤها حتى الأشهر الثلاثة المقبلة عبر الضغط هنا

     

 

تمكنّك خدمة الـ Private Number من التحكّم بإظهار رقمك أو إخفائه خلال كل مكالمة.

كيّفيّة الإستخدام

هناك نوعان من الاشتراك في هذه الخدمة:

  •  باستعمالك PN1، يكون رقم الموبايل مخفيًّا بشكل تلقائي على شاشة متلقي الاتصال. يمكنك اختيار الكشف عن رقمك عبر طلب #31* قبل الرقم الذي تتصل به أو العودة إلى دليل المستخدم لجهازك الموبايل.
  •  باستعمالك PN2، يكون رقم الموبايل ظاهراً تلقائيًّا على شاشة متلقي الاتصال. يمكنك اختيار إخفاء رقمك عبر طلب #31# قبل الرقم الذي تتصل به.


ملاحظة: بعض الأجهزة الخلوية لا تدعم ميزة الـ Private Number.

 

الكلفة

الأسعار

الشركات الصغيرة

الشركات المتوسّطة

الشركات الكبيرة

الكلفة* لكلّ نوع مؤسّسة

$4.5

$4.25

$4

*لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة

 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

 

معلومات هامة

  • يمكنك جدولة تفعيل خدمة الـ Private Number أو إلغاؤها حتى الأشهر الثلاثة المقبلة عبر الضغط هنا 
  • لا يمكن لمشتركيّ خدمة الـ Private Number إخفاء رقمهم أثناء إرسال الرسائل القصيرة
  • يجب تعيين إظهار هوية المتصل من قبل الشبكة في إعدادات الهاتف من أجل الاستفادة من خدمة الـ Private Number

 

تتيح خدمة الـ Twin للمشتركين إستخدام بطاقتي SIM برقمين مختلفين. أما الرائع في هذه الخدمة فهو أن رقم البطاقة الأساسي يظهر وحده على شاشة هاتف المتلقّي.

  • يحصل المشتركون في الـ Twin على 60 دقيقة مجانية في الشهر على كل من البطاقتين
  • يمكن للمشتركين تفعيل خدمة بطاقة الـ SIM الخاصة بـ Twin، حصراً من أحد متاجر Alfa store


كيّفيّة الإستخدام

خدمة الـ Private Number إلزامية ومجانية على الـ Twin Card، بحيث لا يمكن الاتصال بالرقم الـ Twin.
تحوَّل المكالمات من الرقم الأساسي إلى الـ Twin تلقائيًّا ومجانًا في حال:

  • عدم الرد على الرقم الأساسي بعد 15 ثانية
  • كان الرقم الأساسي خارج نطاق التغطية أو في وضعية المشغول أو في حال إلغاء المكالمة (عبر الضغط على "كلا")

يمكن الرقم الأساسي أن يتّصل بـ Twin (فقط في حال تفعيل المكالمات المحوّلة) عبر الاتصال برقمه الخاص، بينما يجب أن يتصل Twin بالرقم الأساسي.
تعرفة دقيقة التخابر هي مماثلة للتعرفة العادية لكلّ نوع مؤسّسة.


الكلفة

 

الشركات الصغيرة

الشركات المتوسّطة

الشركات الكبيرة

كلفة لكلّ نوع مؤسّسة*
(تدفع مرة واحدة)

$15.003

$14.170

$13.336

الإشتراك الشهري
(يتضمّن 60 دقيقة محلية مجانية)

$4.5

$4.25

$4

*لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة


كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الـ Twin Card.

 

معلومات هامة

  • سيضاف الرقم Twin الى الخط الأساسي، وعليه ستطبق طريقة الدفع نفسها لكلا الرقمين. سيحصل المشتركون على فاتورتين
  • مكن تفعيل كل الخدمات على خط Twin بإستثناء خدمات VIP, Message Box, Clip Alert, Mobile Internet ،Advice of Charge
  • لا يمكن الإتصال برقم الـ TWIN مباشرةً
  • بمجرد حالة الخط الأساسي معلّقاً مؤقتًا ، سيتمّ تعليق Twin أيضًا، وسيتمّ فوترة الخط الأساسي مبلغ 4$ إضافية كل شهر، لا تشمل القيمة على الضريبة المضافة
  • لا يمكن تعليق خط الـ Twin إلا في حال فقدان بطاقة الـ SIM
  • إذا كان Twin خارج لبنان، يمكن لمستخدم Twin إجراء مكالمات / رسائل قصيرة واستقبالها، وستكون المكالمات المحولة مفعّلة للمكالمات الواردة إلى الخط الأساسي، وسيتم تطبيق تعرفة التجوال على المكالمات الواردة والصادرة

- إذا كان الخط الأساسي خارج لبنان، Twin يبقى مفعّل في لبنان فقط للمكالمات الصادرة، وسيتمّ فقط تحويل المكالمات الى Twin في حال كان الخط الأساسي مغلق
بإمكان Twin الإتصال بالخط الأساسي و ستتمّ الفوترة على Twin بكلفة المكالمة المحلية وستتمّ فوترة المكالمة على الخط الأساسي بحسب تعرفات التجول.

- إذا كان كلاهما في الخارج ، فلا يمكن تحويل المكالمات من الخط الأساسي إلى Twin، ولا يستطيع الخط الأساسي الإتصال برقم Twin؛ بإستطاعة الـ Twin الإتصال بالخط الأساسي وتطبق رسوم التجوال
في حال أراد الخط الأساسي الإتصال بـ TWIN ، يجب أن يكون الخط الأساسي مغلق والاتصال برقمه الى أساسي من رقم آخر ، ويمكنهما التواصل عبر الرسائل القصيرة.
 

 

 

تتيح خدمة الـ VIP للمشتركين وضع لائحة أرقام أّي من المكالمات الصوتيّة ومكالمات الفيديو الواردة يودّون استقبالها، لمزيد من الخصوصية.
يمكنك أيضا أن تحدّ من المكالمات الواردة من خلال رمز الـ VIP.

 

كيّفيّة الإستخدام

  •  قم بتسجيل الدخول إلى قسم VIP لإدارة حساب VIP الخاص بك
  • أدخل إلى الجزء المخصّص لرموز PIN واتبع التعليمات لضبط الفترات الزمنية/التاريخ لكل رقم مذكور في اللوائح
  • يمكن تعديل هذه الفترات في أي وقت
  • يمكن تحديد لائحة الأرقام وفق المكالمات الصوتيّة ومكالمات الفيديو حسب تفضيلك

 

الكلفة

 

الشركات الصغيرة

الشركات المتوسّطة

الشركات الكبيرة

الكلفة* لكلّ نوع مؤسّسة

$0.60

$0.57

$0.54

* لا تشمل الأسعار المذكورة أعلاه الضريبة على القيمة المضافة


كيّفية التفعيل/الإلغاء

يمكن لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

 

معلومات هامة

  • يمكنك جدولة تفعيل خدمة الـ VIP أو إلغاؤها حتى الأشهر الثلاثة المقبلة عبر الضغط هنا 
  • يمكنك إضافة 10 أرقام كحدّ أقصى تحت كلّ قائمة (يمكنه الاتصال بي ولا يمكنه الاتصال بي)
  • يمكنك إضافة رمز البلد لتحديد المكالمات من بلدان معينة، يمكنك أيضًا التحكم في الوقت والتاريخ
  • يمكنك تحديد لائحة الأرقام كل من المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو (يمكنه الاتصال بي ولا يمكنه الاتصال بي)
  • يمكنك منع تلقي المكالمات من الأرقام المحجوبة (Private)
  • يمكنك منع تلقي اشعارات الرسائل القصيرة (SMS)
  • إنّ هذه الخدمة غير متطابقة مع خدمة الـ CASH IN

 

 

 

 

 

تمكّنك خدمة الـ Clip من رؤية رقم المتصل بك.
تظهر المكالمة الواردة على شاشة الموبايل قبل الرد على المكالمة. إذا كان المتصل زميلًا مستخدمًا للشبكة، فسيظهر رقم الملحق الخاص به على شاشتك.


الكلفة

كلفة الإشتراك: من ضمن باقة VPN.


كيّفيّة الاشتراك

خدمة الـ Clip  مفعلّة بشكل تلقائيّ  ضمن باقة VPN ولا يمكن الغاؤها.

Nametag هي خدمة تجعل الإتصال بك أسهل.

بدءًا من 5$ في الشهر ، يمكنك اختيار اسم (Nametag) سهل الحفظ بدلاً من رقمك الخليوي بناءً على اسمك التجاري أو خدماتك للاتصال بك.

تطبّق الشروط والأحكام


ما هي أهمية NameTag لنموّ عملك؟

  • الاستفادة من قدرة زبائنك على حفظ الكلمات بسهولة أكثر من الأرقام:
    من خلال اختيار Nametag استنادًا إلى اسمك التجاري أو خدماتك ، يمكنك دمج الإسم المختار في إعلاناتك وزيادة فرصة الإتصال بك من قبل الزبائن.

 

  •  سهل الطلب:`
    الإتصال على Nametag أمر سهل جداً. ما عليك سوى طلب رمز "#" ثم العثور على الرقم الذي يتوافق مع الحرف الذي تريد طلبه، والضغط عليه مرة واحدة. لست بحاجة الى أي تطبيق.

 

  • إعطاء زبائنك القدرة على التوصية بك:
     باستخدام هذه الخدمة، لن تفوّت أي فرصة على زبائنك للوصول إليك وسيصبح الاتصال بك أسهل.


الكلفة
تختلف رسوم الاشتراك الشهرية وفقا لعدد وفئة الحروف

أحرف 7 +

 $5 / الشهر

أحرف 6

$10 / الشهر

أحرف 5

$20 / الشهر

أحرف 4

$33.34 / الشهر

أحرف 3

$100 / الشهر

Vanity Nametags

5 إلى 15 حرفًا نفس الرقم مكرّر

$33.34 / الشهر

*الأسعار لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة


كيفية التفعيل/الإلغاء
 يمكن للشخص المفوّض عن الخطوط من قبل الشركة تفعيل الخدمة عبر إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb.
اطلب ببساطة الإسم الذي تودّ حجزه، تأكّد من توفّره، وتفعيله على الخط وسوف يصبح بالإمكان تلقّي الإتصالات على الإسم المختار.

معلومات هامة

  • إنّ الخدمة تتجدّد تلقائياً كل 30 يوماً
  • إنّ الأسماء المختارة التي تتراوح من 3 إلى 20 حرفًا محدودة الكمّية، ولا يمكن حجزها ويتمّ تقديمها على أساس أسبقية الحضور
  • يمكنك تفعيل عدّة أسماء على الخط الواحد

مع خدمة الـ Caller ID، يمكنك معرفة هويّة المتّصل بك قبل الرد على الإتصال ومن دون الحاجة إلى الإنترنت أو تنزيل أي تطبيق.

 

الكلفة

الباقة

الصلاحية

رسم الإشتراك* (5-20 lines)

رسم الإشتراك* (21-50 lines)

رسم الإشتراك* (50+)

Caller ID اليومي

24 ساعة

$0.03

$0.03

$0.03

Caller ID الأسبوعي

7 أيام

$0.15

$0.14

$0.13

Caller ID الشهري

30 يوماً

$0.45

$0.42

$0.40

*لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة

 

كيّفيّة الإشتراك
يمكن للشخص المفوّض عن الخطوط من قبل الشركة تفعيل الخدمة عن طريق:



التحكّم بخدمة الـ Caller ID
تغيير الاسم: عند الإشتراك في الخدمة، يمكنك تغيير اسمك الذي يظهر لمتلقي المكالمة عبر إرسال رسالة إلى 1024 تتضمن CN أو عبر طلب #111*
واتباع الخطوات.
إضافة / إزالة الرقم: يمكنك إزالة اسمك من قاعدة البيانات من خلال:
   - إرسال رسالة إلى 1024 تتضمن UN
   - اطلب #111* واتبع الخطوات
يمكنك إعادة إضافة رقمك إلى قاعدة البيانات عن طريق إرسال رسالة إلى 1024 تتضمّن LN



معلومات هامة
• إنّ تكلفة الخدمة تضاف على فاتورة الخط
• إنّ الباقة المختارة ستجدّد تلقائياً في نهاية تاريخ صلاحيتها الخدمة في حال لم يتم إلغائها
• تاريخ صلاحية الخدمة مستقلّ عن تاريخ إصدار الفاتورة وهو حسب الباقة المختارة
 

 

تسمح لك خدمة الـ Message Box Pro  بتفعيل جهاز الردّ على الاتصالات 24/7 حيث يمكن للمتّصل أن يترك لك رسالة صوتية.
غير متوفرة حالياً


كيّفيّة الإستخدام

تُجمع رسائل البريد الصوتي في صندوق بريد واحد ويمكنك الوصول إليها من أيٍّ من الوسائل التالية:
•  من خلال الاتصال بالرقم 113 (تطبق تعرفة الشركة)
• عن طريق الاتصال بالرقم 390113 03، من خلال أي خط أرضي أو خط مشغل آخر ومن ثمّ إدخال رقم الخط المكوّن من 8 أرقام متبوعًا برمز التعريف الشخصي الخاص بك PIN (تطبق التعريفات العادية)
• من الخارج عن طريق الاتصال بالرقم 3390113 961+، ثم إدخال رقم الخط الخاص بك المكون من 8 أرقام، متبوعًا برمز PIN الخاص بك.

 

 

رمز التفعيل

رمز الإلغاء

لا إجابة

**61* 123 أو 1343 # YES

##61# Yes

لا إجابة بعد بضع رنات
(كل رنة تعادل 5 ثواني)

**61* 123أو  1343 * (عدد الثواني)# YES

##61# Yes

خارج التغطية

** 62 * 123 أو 1343# Yes

##62# Yes

مشغول

** 67 * 123 أو 1343# Yes

##67# Yes

كل المكالمات

** 21 * 123 أو 1343# Yes

##21# Yes

إلغاء جميع الرموز المفعلّة

##002 # Yes

 

التحقق من حالة التحويل

*# (62 or 61 or 21 or 67) # Yes

  • لتفعيل  Message Box، يجب تحويل مكالماتك إلى 123 (رقم البريد الصوتي الحالي)
  • لتفعيل Message Box مع خدمة CLIP Alert، يجب تحويل مكالماتك إلى 1343

 

الكلفة

كلفة الاشتراك: من ضمن باقة VPN
يتمّ احتساب كلفة الاتصال بالرقم 113وفقًا لنوع الشركة

كلفة* الدقيقة

الشركات الصغيرة

الشركات المتوسّطة

الشركات الكبيرة

ضمن مجموعة VNP

$0.08

$0.08

$0.07

خارج مجموعة VNP

$0.10

$0.10

$0.10

* غير شاملة الضريبة على القيمة المضافة

 

كيفيّة التفعيل

خدمة الـ Message Box Pro هي من ضمن ضمن باقة VPN ولا يمكن إلغاؤها.


 

ميزات جديدة

تمكنك خدمة الـ Message Box Pro المحدّثة من الاستفادة من التالي:

  • تصميم الـ Message Box عند أول استخدام عبر تحديد لغتك ورمز PIN واسم المستخدم
  • أنواع متعددة من الرسائل:
    وفق المتصل: تُشغّل الرسالة لمتصلين محددين
    لا إجابة: تُشغّل الرسالة عندما لا يرد المشترك على الاتصال. عند تفعيلها، تملك الأولوية على رسالة كل المكالمات
    مشغول: تُشغّل الرسالة عندما يكون رقم المشترك مشغولاً. عند تفعيلها، تُبطل هذه الرسالة رسالة كل المكالمات
    خارج ساعات العمل: تُشغّل الرسالة عندما تشير ساعات عمل المشترك بأنه خارج المكتب. عند التفعيل، تأخذ هذه الرسالة الأولوية على باقي خيارات الرسائل الأخرى
    غياب: تُشغّل الرسالة عندما يكون المشترك غائبا لفترة من الزمن
  • عدد الرسائل: 30 رسالة
  • مدّة الرسالة: 60 ثانية
  • فترة صلاحية الرسالة: 7 أيام
  • تحويل مكالمة Call Divert
  • CLIP Alert

    قم بإدارة الـ Message Box Pro:
  • يمكنك اختيار تلقي الإشعارات بواسطة SMS أو البريد الإلكتروني (EMAIL)
  • يمكنك إنشاء لوائح توزيع مختلفة من أرقام مختلفة وتسمية كل واحد منها
  • يمكنك الردّ على المرسل أو إرسال الرسائل الصوتية إلى أرقام أخرى

 


 

 الخدمات الأخرى

 

اسم الخدمة

السعر
لايشمل الضريبة على القيمة المضافة

المكالمة المتعددة الأطراف
(Conference Multiparty)

مجاناً

تغيير الرقم

$8.34

تغيير شريحة SIM

$1.67 

كلفة إعادة الاتصال

$3.34

تعليق الخط الطوعي (لأكثر من شهر واحد)

$4 / شهرياً

إلغاء الحظر (PUK) عن البطاقة

مجاناً

إلغاء الخط

مجاناً

اتصل بـ111

(من خط ألفا، داخل لبنان)

مجاناً

 

 

 

 

تسمح هذه الخدمة المجانية بإجراء المكالمات الدولية وتلقيها.

 

كيّفيّة الإستخدام

  • الاتصال الدولي غير المحدود (Unlimited International Access)، يسمح لك بإجراء مكالمات دولية تصل قيمتها إلى 600$. عليك دفع إيداع بقيمة 50$.


الكلفة

مجانيّة. إضغط هنا للاطلاع على لائحة الأسعار (خلال أوقات الذروة وخارجها) .


كيفيّة التفعيل/إلغاء

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

  • الاتصال بخطّ المساعدة 111 من رقم المسؤول
  • إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfa mobile.com.lb من عنوان بريد إلكتروني مُعتمد


 

 



تمكّنك خدمة الـ Roaming إستخدام رقمك في كل الدول التي وقّعت مع ألفا اتفاقات التجوال (Roaming) الدوليّة. سيتمكّن الوافدون الى لبنان من استخدام بطاقة GSM الخاصة بهم.



كيّفيّة الإستخدام

تتوافر خدمة التجوال حاليًّا، لدى 160 مشغلًا في أكثر من 90 بلدًا. بفضل هذه الخدمة، يمكنك استخدام بطاقة SIM الخاصة بك لإجراء المكالمات وتلقيها. للاستفادة من خدمة التجوال، كل ما عليك فعله هو وضع شريحة (SIM) ألفا في في أجهزة موبايل متوافقة.

ملاحظة: أثناء التجوال، يمكنك اختيار تحويل مكالماتك إلى البريد الصوتي أو CLIP Alert.
 

الكلفة

مجانية.
للاطلاع على تعرفات التجوال (Roaming) اضغط هنا
 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:
• الاتصال بخطّ المساعدة 111 (من رقم المسؤول).
• قم بزيارة أحد متاجر ألفا .
• إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb من عنوان بريد إلكتروني المُعتمد.

شروط تفعيل الخدمة:
• إيداع بقيمة 300$ للخط الواحد
 

لدى استعمال خدمة التجوال

للاطّلاع على التعرفة في كلّ بلدٍ، يُرجى الضغط هنا.


Roam Onboard

إبقَ على إتصال في الجو وفي البحر! تتيح لك خدمة Roaming Onboard إجراء وتلقي المكالمات، إرسال وتلقي الرسائل القصيرة وتصفح الإنترنت أثناء سفرك على متن خطوط جوية محددة أو سفن.

 


على متن خطوط جوية محددة

المشغلون التجوال (Roaming) الخطوط الجوية

OnAir

تخابر صوتي، رسالة قصيرة، وداتا

- الخطوط الجوية القطرية

- TAP (البرتغال)

- Ryanair

- الخطوط الوطنية (الكويت)

- الخطوط الجوية الملكية الأردنية

- الخطوط الجوية البريطانية

- الطيران العماني

- مصر للطيران

- AirAsia

AeroMobile

تخابر صوتي ورسائل قصيرة (SMS)

- الإماراتية

- الماليزية

للمزيد عن التغطية الجوية ومسار الرحلة، اضغط هنا.



على متن السفن في البحر 

المشغلون التجوال (Roaming) السفن

TIM Maritime

تخابر صوتي، رسائل قصيرة (SMS)، والداتا

- MSC

- COSTA

- SNAV

- FINNLINES

AeroMobile

صوت ورسائل قصيرة (SMS)

- الإماراتية

- الماليزيية

للحصول على قائمة كاملة بالرحلات البحرية، اضغط هنا.

للمزيد عن تعرفات Roaming Onboard، اضغط هنا وإختر On Board كبلد.

 

 

 

التجوال الإقليمي يسمح لك كمشترك في خطوط ألفا الثابتة، تلقي و اجراء مكالمات صوتية أثناء السفر في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة.

 

كيّفيّة الإستخدام

تُفعّل هذه الخدمة تلقائيا عند دخول إلى المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة وتُلغى ما أن تغادرهما.
يمكن بواسطة هذه الخدمة إجراء المكالمات محليا فقط ومع لبنان، ما لم يتم تفعيل الوصول الدولي (International Access) مما يجعل المكالمات الدولية ممكنة.

 

الكلفة
مجانية.

 

كيّفيّة التفعيل/الالغاء

 

معلومات هامة

  • الإيداع قيمة 300$ هما  إلزامي حتى إذا كنت تملك توطيناً مصرفيّاً للأشهر الستة الأخيرة ومن دون أي تأخير في دفع الفواتير.
  • لا ضرورة للتوطين المصرفيّ لتفعيل خدمة الـ Regional roaming.
  • عند التجوال، تدفع ثمن المكالمات الواردة.

 

تسمح الفاتورة المفصلّة (Detailed bill)  للمشترك بالحصول على معلومات مفصلّة عن المكالمات/الرسائل الصادرة خلال الشهر (بما في ذلك البيانات / الرسائل القصيرة / المكالمات). 

 

كيّفيّة الإستخدام

تتضّمن الفاتورة المفصلّة المعلومات التالية:

  • رسم الاشتراك الشهري
  • الاشتراكات
  • تواريخ المكالمات وأوقاتها
  • الأرقام التي تم الاتصال بها
  • مدة المكالمات
  • كلفة الإرسال (Radio)، المتعلقة بالجزء الخلوي من مكالمتك
  • كلفة الاتصال (Telecom)، المتعلقة بالجزء الثابت من مكالمتك
  • التواريخ والأوقات والأرقام التي أُرسلت رسائل قصيرة إليها بالإضافة إلى كلفتها

 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

خدمة الفاورة المفصلّة (Detailed bill) هي من ضمن باقة VPN ولا يمكن إلغاؤها.

 

معلومات هامة

  • من أجل تغيير عنوان البريد الإلكتروني: يجب إرسال طلب خطيّ موّقع ومختوم من قبل الشخص المفوّض على الحساب أو الشخص الموّقع على الإذاعة التجارية  إما عن طريق الفاكس (399109 03) أو من خلال POS أو من خلال وثيقة مرفقة على البريد الإلكتروني alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb  من البريد الإلكتروني للشخص المعتمد 
  • يتمّ إرسال الفاتورة المفصلّة باللغة الإنجليزية

 

 

 

احصل على بطاقات SIM إضافية لخطك، وإستخدم باقة الداتا الخاصة بك من ألفا على كل أجهزتك. (كمبيوتر، موبايل، جهاز tablet ...)

توجّه إلى أقرب فرع من فروع Alfa store للحصول عليها، وإشترك مقابل 0.67$.
 

الكلفة

كلفة الإشتراك: 0.67$ في الشهر (لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة).

 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

  • الاتصال بخطّ المساعدة 111 من رقم المسؤول
  • إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb من عنوان البريد إلكتروني المعتمد

 

كيّفيّة التحقق من الرصيد

يمكن لبطاقة SIM الأساسية التحقق من رصيدها ورصيد الـ Twin SIMs من خلال:

  •  طلب #11*                           
  •  طلب #111* وإتباع التعليمات

يمكن لـلـ Twin Data Sim التحقق من الإستهلاك الإجمالي لجميع بطاقات الـ SIMs عبر: 

  • طلب #11*      

                       

معلومات هامة

  • لتفعيل خدمة Twin data cards، عليك أن تكون مشترك بخدمة الـ Mobile internet
  • لا يمكن للـ Twin data SIM إستهلاك MBs إضافية 
  • يمكن للـ SIM الأساسي، إستخدام الـ MBs الإضافية أو تجديد الباقة عند انتهائها
  • Twin Data SIM تتبع نفس تاريخ صلاحية مستخدم الـSIM الأساسي
  • لا يمكن لبطاقة Twin data cards إجراء أو تلقي إتصالات و إرسال رسائل قصيرة
  • لا يمكن تحديد كوتا معيّنة لإستخدام الداتا مسبقاً على بطاقة Twin data cards. يتم مشاركة باقة الداتا نفسها بين جميع بطاقات SIMs
  • لا تصدر فاتورة لبطاقة Twin data cards الإضافية. سيتمّ احتساب الإشتراك الشهري ($0.67 لكل SIM) على فاتورة الخط الأساسية

 

 

باقة داتا واحدة لمستخدمين متعددين! تُعتبر خدمة الـ U-Share وسيلة رائعة لمشاركة الـ MBs على كافة أجهزتك (الأجهزة الخلوية والأجهزة اللوحية والمفتاح الإلكتروني وجهاز التوجيه) ومع الآخرين أيضًا.
 

كيّفيّة الإستخدام

لدى الاشتراك بباقة الـ20GB كحدّ أدنى، يمكن للمسؤول (مستخدم الحساب الأساسي) أن يشارك الباقة التي اشترك بها، مجانًا، مع سبعة مستخدمين ثانويين كحدّ أقصى. يمكن اختيار رقم المسؤول عن الحساب أو أيّ رقم آخر ضمن المجموعة لكي يكون الرقم الرئيسي.​​​​​
ويمكن للحسابات الثانوية الاستفادة من باقة الـMBs المشتركة المحددة من مستخدم الحساب الأساسي بـ 0.67$ فقط (قابلة للتجديد مع كل فاتورة)

 

الكلفة

كلفة الإشتراك: مجانيّة.
يتكلّف المستخدم الرئيسيّ سعر باقة الداتا المفعلّة
يتكلّف المستخدم الثانوي 0.67$/ شهرياً (لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة)

 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

• الضغط هنا  للاشتراك، للإلغاء والتحكم بـ U-Share
• الاتصال بخطّ المساعدة 111 من رقم المسؤول
• إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb من عنوان البريد إلكتروني المعتمد
• بإمكان المستخدمين الثانويين تأكيد اشتراكهم من خلال إرسال رسالة قصيرة (SMS) إلى 1323 في غضون 24 ساعة من بعد تلقي الدعوة بواسطة الرسالة القصيرة (SMS) من المستخدم الرئيسيّ

يُرجى التواصل مع المسؤول عن الحساب

 

كيّفيّة التحقق من الرصيد

يمكن لمستخدمي الحساب الأساسي والثانوي التحقق من الإستهلاك عبر:


معلومات هامة

  • لجدولة تفعيل خدمة الـ Mobile Internet أو إلغاؤها حتى الأشهر الثلاثة المقبلة عبر الضغط هنا عليك أولاً إلغاء الـ U-Share
  • عند تفعيل باقة داتا الـ Mobile Internet، ستتمّ الفوترة من تاريخ تفعيل الخدمة حتى تاريخ إصدار الفاتورة وستحصل على الـMBs بشكلٍ نسبي. عند الإلغاء أو التعديل ستخسر كافة الـ MBs المتبقية وسعر الباقة غير قابل للاسترداد
  • يمكن فقط لمسؤولي الحساب الأساسيين التحكم بأعمال المستخدمين الثانويين في أي وقت. اضغط هنا للتحكم بالباقات المشاركة أو أطلب #111* واتبع التعليمات
  • يمكن لمستخدمي الحساب الثانويين تأكيد اشتراكهم في U-Share عبر إرسال رسالة قصيرة الى 1323 (خلال 24 ساعة) فقط بعد تلقي دعوة عبر رسالة قصيرة من مستخدم الحساب الأساسي
  • إلغاء الاشتراك في خدمة الـ U-Share يصبح ساريًا على الفور بالنسبةً لمستخدمي الحساب الثانوي
  • يمكن لمستخدمي الحساب الثانويين إما الاشتراك في U-Share وإما في باقة داتا Mobile Internet، على أن يتم، عند الإشتراك، إلغاء أي باقة داتا فعالة (باستثناء خدمة بلاكبيري)
  • لا يسمح للمستخدمين الثانويين باستهلاك MB إضافية
  • إذا كان المستخدم الثانوي MBB للخطوط الثابتة ويقوم بإلغاء مشاركته؛ على مشترك MBB تفعيل أي خدمة داتا (Mobile Internet) في غضون 4 أشهر أو سيتم إلغاء الخط

 

تتيح لك خدمة AlfaNet الإستفادة من انترنت سريع في منزلك أو مكتبك عبر الإشتراك بباقة مخصصة للداتا بسعر مخفّض يصل إلى حد 45%.  هذه الخدمة متوفّرة من خلال بطاقة داتا مرتبطة بجهاز الراوتر 4G+ لـ32 مستخدماً متّصل بالكهرباء.

 

 

باقات الـ AlfaNet للشركات

باقات الـ AlfaNet

الأسعار لكل نوع مؤسسة

  Small - Medium
5-20 / 21-50
Large
51+
  25GB    $8.5    $8
  50GB    $15.3    $14.40
  100GB    $28.05    $26.40
  150GB    $42.50    $40
  200GB    $51    $48
  300GB    $68    $64
  400GB    $90.95    $85.60

*الأسعار أعلاه لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة.

 

 

الكلفة

 

جهاز الراوتر
غير متوفر حالياً

$125.945 نقداً عند الشراء دون أي إلتزام
(تشمل الضريبة على القيمة المضافة)

كلفة الخط الجديد

$6

صلاحية الباقة

تباعاً لموعد إصدار فاتورتك

صلاحية الشريحة

NA

 




كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb من عنوان بريد إلكتروني مُعتمد.

 

كيّفيّة التجديد التلقائيّ

عندما تقوم بتفعيل Auto Data Renewal ,تتجدد تلقائياً باقة الـ Alfanet عندما تنفذ كل الداتا اللتي تتضمنها الباقة قبل موعد تجديدها .



كيّفيّة التحقق من الرصيد

 

لمواصفات جهاز الراوتر إضغط هنا
ملاحظة: يمكنك فقط إستعمال جهاز الراوتر حصراً على شبكة ألفا وشريحة الـ SIM فقط على هذا الجهاز.

 

معلومات هامة

  • إذا تمّ استهلاك جميع الـ MBs الخاصة بك قبل تاريخ التجديد يمكنك تجديد الباقة الخاصة بك على الفور عبر الضغط هنا. لا يتاح استهلاك الـ MBs الإضافية.
  • إنّ تكلفة الخدمة تضاف على فاتورة الخط، عند التجديد الفوري للباقة.
  • سيتمّ إرسال إشعارات الرسائل القصيرة إلى رقم ثانوي (يمكن أن يكون رقم ألفا أو غير ألفا).
  • إذا ألغيت الباقة الخاصة بك أثناء صلاحيتها، فستتوقف على الفور.
     

 

تُعَدّ Data Pay As You Go طريقة سهلة لاستخدام الإنترنت على الموبايل من دون أي رسم اشتراك أوّلي! ستدفع كلفة الداتا التي تستهلكها فقط.

 

كيّفيّة الإستخدام

ستعمل خدمة Data Pay As You Go ما إن يتمّ تفعيل إعدادات إنترنت الموبايل.


الكلفة
كلفة الاشتراك: مجانًا.
كلفة كلّ MB وفق نوع كلّ المؤسّسة

 

الأسعار

الشركات الصغيرة

الشركات المتوسّطة

الشركات الكبيرة

الكلفة* لكلّ نوع مؤسّسة

$0.043/MB

$0.043/MB

$0.040/MB

*(لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة)

 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

يمكن لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

الضغط هنا
• الاتصال بخطّ المساعدة 111 من رقم المسؤول
• إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb من عنوان بريد إلكتروني مُعتمد

 

معلومات هامّة

• لا تتوافق Data Pay As You Go مع LTE
• يمكنك جدولة تفعيل أو إلغاء خدمة Data pay As You Go عبر الضغط هنا لغاية الثلاثة أشهر القادمة
• سيتمّ احتساب الـ MB الإضافي من باقة الداتا (Mobile Internet) إذا كنت مشتركٌ في نفس الوقت في خدمة Data Pay as you go


 

 

إذا كنت من المشتركين في خطوط ألفا المسبقة الدفع والخط الثابت والمؤسسات وMBB، أصبح بإمكانك الاستفادة من Alfa 5x5 بين الساعة 01:00 مساءً والساعة 06:00 صباحاً (تجدد شهرياً).

 

الكلفة

كلفة الإشتراك: 5GB  بـ1.67$ /30 يوما  (لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة).

 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

يمكن لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

 

كيّفيّة التحقق من الرصيد


معلومات هامة

  • يمكنك جدولة تفعيل خدمة الـ Alfa 5x5 أو إلغاؤها أو تعديلها حتى الأشهر الثلاثة المقبلة عبر الضغط هنا  
  • يتم تجديد الباقة تلقائياً كل شهر
  • إنّ تكلفة الخدمة تضاف على فاتورة الخط
  • في حال استهلاكك لكامل الداتا قبل تاريخ التجديد، يمكنك تجديد اشتراكك فورا 
  • يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت عبر استعمال الطرق ذاتها للاشتراك الأولي ويتمّ إلغاء الداتا المتبقية وسعر الخدمة غير قابل للاسترداد
  • لا يمكن تحويل الداتا التي تحصل عليها من 5x5 ولا مشاركتها
  • لا يمكن استخدام الداتا التي تحصل عليها من 5x5 إلا داخل لبنان
  • يتم إلغاء الداتا المتبقية عند تجدد الفاتورة

 

 

 

إذا كان لديك إستهلاك متدنّي لخدمة الإنترنت على عدد معيّن من الخطوط فإنّ خدمة الـ Business Data Sharing تكون هي الحل الأنسب لإحتياجاتك.
يمكنك اختيار احدى الباقات الثلاثة أدناه التي تناسب احتياجاتك.

 

الكلفة 

الإشتراك الشهري للخطوط المكتسبة حديثاً مجّاني لأول 3 أشهر ؛ بعد تلك الفترة ، تنطبق القواعد نفسها كالخطوط المتوفرة حالياً

 

 

عرض  A

عرض  B

عرض C

الباقة  2GB يمكن مشاركتها مع 10 خطوط

 4GB يمكن مشاركتها مع 15 خط

 7GB يمكن مشاركتها مع 20 خط

السعر/ الشهر*

$6.67

$10

 $13.34

الشروط**

3 خطوط جديدة مخصّصة للشركات

5 خطوط جديدة مخصّصة للشركات

7 خطوط جديدة مخصّصة للشركات

*غير شاملة الضريبة على القيمة المضافة 
** الحد الأدنى لعدد شراء خطوط جديدة مخصّصة للشركات للحصول على العرض 

 

كيّفيّة الإشتراك

عليك التواصل مع مسؤول خدمة الزبائن المخصّص بحسابك.


كيّفيّة التحقق من الرصيد

إضغط هنا
• إضغط #11*
• اطلب #111* واتبع التعليمات

 

معلومات هامة

• كلّ عرض سيتجدّد تلقائياً كل شهر بينما الأرقام والباقات والكوتا سيبقوا على حالهم
• يمكنك شراء العديد من هذه العروض في وقت واحد، مع العلم إنه لا يمكن للخط الواحد مشاركة أكتر من باقة داتا في نفس الوقت
• يمكن للمسؤول مشاركة الداتا مع الخطوط الحالية في عقد المؤسسة أو مع الخطوط المكتسبة حديثاً
• إنّ هذا العرض يخضع لسنة إلتزام واحدة وفي حال إلغائه قبل الفترة المحددة، يتوجب دفع رسم جزاء
• يمكن إستخدام الداتا محلياً فقط
• عند التجديد الشهري للباقة ، يتم المحافظة على البيانات المتبقية من الشهر الماضي في حال وجودها ، ويمكن استخدامها على مدار الشهر القادم. إنّ أولوية الإستهلاك تكون للشهر الحالي، وعند استنفادها ، سيتمّ استخدام الداتا المنقولة من الشهر الماضي
• عند استنفاد الباقة القابلة للمشاركة قبل نهاية الشهر:
- لا يمكنك استخدام MBs إضافية
-  يمكنك تجديد العرض أو الاشتراك في عرض جديد على الفور
-  يمكنك إيقاف أي خط عن مشاركة داتا هذا العرض وتفعيل أيّ باقة داتا أخرى

 

 


 

 

ابقى على اتصال مع عائلتك وأصدقائك مع باقة WhatsApp بحجم 300MB وهي متوفّرة لجميع مشتركي الخطوط المسبقة الدفع والخطوط الثابتة وخطوط Alfa Business.

 

الكلفة

كلفة الاشتراك: 1.67$ في الشهر (لا تشمل الضريبة على القيمة المضافة).


كيّفيّة التفعيل/الإلغاء

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

  • الاتصال بخطّ المساعدة 111 من رقم المسؤول
  •  إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb من عنوان بريد إلكتروني مُعتمد
     

كيّفيّة التحقق من الرصيد

  • اطلب #111* واتبع التعليمات
  • اطلب #11*


معلومات هامّة

  • إنّ تاريخ صلاحية الخدمة مرتبط بتاريخ إصدار الفاتورة
  • يمكنك تفعيل أي باقة داتا (Mobile Internet, Weekly Data Bundles, Alfa 5x5) إذا كنت مشترك في نفس الوقت في خدمة الـWhatsApp
  • اتّصل بالمسؤول لتعديل باقة WhatsApp من (0.67$/100MB) إلى (1.67$/300MB)
  • إسيتمّ خصم استهلاك WhatsApp من باقة الـ WhatsApp الخاصة بك؛ في حال تمّ استهلاك كلّ الـMB، سيتمّ خصم الاستهلاك من أيّ باقة داتا أخرى أنت مشترك فيها
     


يمكنك أن تستفيد من خدمة الإنترنت على الجهاز الخلوي بتقنية 4G LTE المتوفرة في باقات داتا، تم تطويرها لتلبية كافة الاحتياجات لمشتركي BUSINESS الأعمال. كما يمكنك الوصول الى بريدك الالكتروني وأي موقع الكتروني أثناء تنقلك بفضل مجموعة واسعة من باقات الداتا على الموبايل.

 

كيّفيّة الاستخدام

  • للاستفادة من شبكة 4G LTE، تأكد من توافق جهازك ومن تبديل الشريحة الحالية بأخرى مصممة لخدمة 4G
  • لتبديل شريحة SIM ، توجه إلى أقرب متجر Alfa store

 


الكلفة

 

باقة الداتا

الأسعار لكل نوع مؤسسة

  Small - Medium
5-20 / 21-50
Large
51+

500 MB

$2.98 $2.80

1.5 GB

$4.68 $4.40

5 GB

$6.38 $6

10 GB

$8.50 $8

20 GB

$11.05 $10.40

30 GB

$13.18 $12.40

40 GB

$16.58 $15.60

60 GB

$19.55 $18.40
70 GB $22.10 $20.80

100 GB

     $30.18

200 GB

$54.83

كلفة الـ MB الإضافية

$0.009 $0.008

لا تشمل الأسعار المذكورة أعلاه الضريبة على القيمة المضافة. كما تحتفظ ألفا بحقّ إجراء أيّ تعديلات على تعريفاتها في أيّ وقت من دون إشعار مسبق.


كيفيّة التفعيل/إلغاء 

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

الاشتراك أو إلغاء الاشتراك أو التغيير أو التجديد إضغط هنا
• الاتصال بخطّ المساعدة 111 من رقم المسؤول
• إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfa mobile.com.lb من عنوان بريد إلكتروني مُعتمد

 

كيّفيّة التحقق من الرصيد

 

معلومات هامّة 

  • يمكنك جدولة تفعيل أو إلغاء أو تعديل خدمة الإنترنت عبر الإنترنت لغاية الثلاثة أشهر القادمة عبر الضغط هنا
  • عند تفعيل الـ Mobile Internet، ستتم الفوترة من تاريخ تفعيل الخدمة حتى تاريخ إصدار الفاتورة وستحصل على الـ MBs بشكلٍ نسبي. عند الإلغاء أو التعديل ستخسر كافة الـ MBs المتبقية وسعر الباقة غير قابل للاسترداد
  • ستتلقّى رسالة SMS حين تصل إلى 50%، أو 80% أو 100% من الـ MBs المخصّصة باستثناء عند الاشتراك الأوّل
  • إذا أردت أن تستخدم الإنترنت على الموبايل عند تواجدك في الخارج، عليك أن تتسجّل في خدمة تجوال الداتا
    لمزيد من المعلومات حول خدمة تجوال الداتا وأيّ معلومات مماثلة، يُرجى الضغط هنا!



لإصلاح مشكلة الاتصال لديك: 

حلول الإنترنت على الجهاز الخلوي

 

للحصول على إستخدام تقديري للداتا إضغط هنا استهلاك الداتا التقديري


 

 

 

 

 

الموسيقى التي تحب في أي وقت وفي أي مكان! تقدّم ألفا لمشتركيها، بالتعاون مع Anghami، باقتين من الموسيقى، حتى يتمكنوا من الاستماع إلى ما يحبونه من الموسيقى وإرسالها وتحميلها بأقل كلفة.


كيّفيّة الإستخدام

  • إشترك بباقة داتا المخصصة لـ Anghami
  • حمّل التطبيق مجاناً من المتجر المختص اونلاين http://anghami.com/getapp على أنظمة التشغيل التالية: (Apple (IOS و Android و Windows
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook أو بتسجيل حساب عند Anghami

 

 

الكلفة

 

ألفا أنغامي 400MB

ألفا أنغامي 2GB

السعر

 $1.5

$2.5

MB

400MB 

2GB

MB إضافية

$0.01 / MB

$0.01 / MB

الميزات

- الإستماع إلى ملايين الأغاني

- تحميل ما يصل إلى 20 أغنية

- 5 ساعات إستماع

- الإستماع من دون الحاجة الى إنترنت

- الإستماع إلى ملايين الأغاني

- تحميل غير محدود

- إستماع غير محدود

- الإستماع من دون الحاجة الى إنترنت


* جميع الأسعار أعلاه غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.

 

كيّفيّة التفعيل/الإلغاء   

لا يمكن سوى لمسؤول مستخدم الحساب الأساسي الاشتراك/إلغاء الاشتراك في الخدمة عبر:

  • للإشتراك/ للإلغاء/ للتعديل عبر الضغط هنا
  • الاتصال بخطّ المساعدة 111 من رقم المسؤول
  • إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb من عنوان البريد إلكتروني المعتمد
     

 

كيّفيّة التحقق من الرصيد

 

معلومات هامة

  • إنَ محتوى Universal Music Group، UMG يمكن الإستماع إليه فقط لمدّة 30 ثانية.
  • تجدّد ألفا أنغامي وفقا لتاريخ إصدار فاتورتك
  • لا يمكن استخدام الMB المخصصة لـ ألفا أنغامي إلا في هذا التطبيق
  •  يمكن لمشتركي ألفا أنغامي تغيير الباقة التي يشتركون بها في أي وقت
  • سيتمّ احتساب الـMB الإضافي من باقة الداتا إذا كنت مشتركٌ في نفس الوقت في أي باقة داتا وباقة Anghami
  • عند الدخول لأول مرة، أطفئ الـ واي فاي وسجل دخولك بإستخدام شبكة ألفا لتفعيل الباقة
  • عندما تقوم بإلغاء خدمة Anghami، تُلغى جميع الـ MBs المتبقيّة ، ولا يمكن إستعادة كلفة الخدمة.
  • عندما تقوم بتعديل خدمة Anghami، يتم إلغاء خدمتك الحالية وتُلغى جميع الـ MBs المتبقيّة ويتمّ احتساب كلفة الخدمة الجديدة.