خدمات الأفراد

صلاحية الخط

 



فترة السماح 1
خلال الأيام الخمسة الأولى من فترة السماح، يمكنك تلقي المكالمات فقط. لا يُمكنك إجراء مكالمات والدقائق المتبقية تلغى جميعها.
فترة السماح 2
بعد فترة السماح الأولى، سيتمّ منحك 25 يومًا إضافية؛ في هذه الحالة، لا يمكنك إجراء ولا تلقي المكالمات، وعليك إعادة تشريج رقم +961Alfa ضمن هذه الفترة للحفاظ عليه.

فترة الانتهاء:
بعد فترة السماح، تنتهي صلاحية رقمك ولا يمكن إعادة تفعيلها.


إلغاء الخدمة
لتغيير تفاصيل بطاقتك الائتمانية:

الخيار الأول

  • إضغط على Refill my account
  • ادخل رقمك +961Alfa
  • تحت الاشتراك الشهري (Monthly subscription) هناك رابط لتغيير تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك

الخيار الثاني

  • توجّه الى تطبيق +961Alfa ، إضغط على رمز الملف الشخصي    ومن ثمّ إضغط على Request service cancellation عندها سيصلك إشعار للتأكبد عليه
  • ستتلقى إشعار للتأكيد على إلغاء الخدمة
  • عليك التّوجه إلى رمز الملف الشخصي، اختار Refill my account ومن ثم اختار الإشتراك بالباقة الشهرية، عندها ستتمكن من إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان الجديدة.

 

بحاجة الى مساعدة؟
إنّ مندوبينا في خدمة الزبائن متوفّرين لمساعدتك 7/24 عبر الاتصال بالرقم 111 من تطبيق +961Alfa في أي وقت أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى alfa.customercareteam@alfamobile.com.lb